20 ألف نسمة خارج الحسابات.. «الرمالي» بالمنوفية بلا إسعاف أو إطفاءالظلام والعطش يصيبان قرى جمهورية زفتى.. والأهالي: المسئولون «محلك سر»10 صور ترصد تجهيزات الشرقية للاستفتاء على التعديلات الدستوريةإقبال الأهالي على ضريح القنائي في الجمعة الأخيرة لمولد سيدي عبد الرحيممحافظ الغربية: لجان الاستفتاء جاهزة لاستقبال المواطنين (صور)10 صورة ترصد جاهزية مقار الاقتراع لاستفتاء تعديل الدستور في قنامحافظ قنا: الانتهاء من توسعات محطة مياه دشنا (صور)فرد أمن وشقيقه يعتديان على طبيبين بمستشفى بني سويف النموذجيإلغاء إجازات الأطباء والعاملين بالصحة في مطروح حتى نهاية إبريل"عصائر مجانًا ومفيش سيرك".. حديقة الحيوان ترفع حالة الطوارئ قبل شم النسيم"التعليم" تكرم القائمين على تنفيذ مشروع مكافآت الصيانة البسيطة "سماف""مرصد وغرف عمليات".. كيف تستعد الهيئات الإعلامية لمتابعة الاستفتاء؟"تنسيقية شباب الأحزاب" تدعو طلاب عين شمس للمشاركة في الاستفتاء"انخفاض حرارة وشبورة".. الأرصاد تعلن توقعات طقس السبت (بيان بالدرجات)سوبر كورة.. انقسام فى مجلس الأهلى حول إقالة لاسارتىكيف ينهض الأهلي؟.. عمارة يلوم اللاعبين ويؤكد: "لاسارتى لازم يرحل"البلطي يهبط 3 جنيهات.. أسعار السمك بسوق العبور في أسبوعإيني الإيطالية توقع اتفاق تنقيب وإنتاج مع إمارة رأس الخيمة"أوقاف الإسكندرية" للمواطنين: تحلوا بالأمانة وشاركوا في الاستفتاءالقنصل العام بدبي: نشهد عرسا ديمقراطيا.. وعروض فنية مبهرة أمام اللجان

براتب 3 آلاف جنيه.. فرص عمل لتأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية

   -  

أكدت آية حسام، مسؤول الموارد البشرية بالشركة الأفريقية للأمن والحراسة، توافر مجموعة من فرص العمل للشباب من عمر 21 وحتى 40 عامًا، للمشاركة في أعمال تأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأضافت حسام، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر قناة "سي بي سي"، أن الشركة الإفريقية للأمن والحراسة معنية بتأمين الأحداث الرياضية في مصر، من خلال الاعتماد على مجموعة من التقنيات والآليات، يتم تدريب العاملين في الشركة عليها.

ونوهت مسؤول الموارد البشرية بالشركة الإفريقية للأمن والحراسة بأن هناك العديد من المزايا لفرص العمل التي تقدمها، من بينها راتب يصل إلى 3 آلاف جنيه، وتحمُّل الشركة الضرائب وفرصة للتثبيت بعقد دائم للمتميزين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة