"عصائر مجانًا ومفيش سيرك".. حديقة الحيوان ترفع حالة الطوارئ قبل شم النسيم"التعليم" تكرم القائمين على تنفيذ مشروع مكافآت الصيانة البسيطة "سماف""مرصد وغرف عمليات".. كيف تستعد الهيئات الإعلامية لمتابعة الاستفتاء؟"تنسيقية شباب الأحزاب" تدعو طلاب عين شمس للمشاركة في الاستفتاء"انخفاض حرارة وشبورة".. الأرصاد تعلن توقعات طقس السبت (بيان بالدرجات)سوبر كورة.. انقسام فى مجلس الأهلى حول إقالة لاسارتىكيف ينهض الأهلي؟.. عمارة يلوم اللاعبين ويؤكد: "لاسارتى لازم يرحل"البلطي يهبط 3 جنيهات.. أسعار السمك بسوق العبور في أسبوعإيني الإيطالية توقع اتفاق تنقيب وإنتاج مع إمارة رأس الخيمة"أوقاف الإسكندرية" للمواطنين: تحلوا بالأمانة وشاركوا في الاستفتاءالقنصل العام بدبي: نشهد عرسا ديمقراطيا.. وعروض فنية مبهرة أمام اللجانغدا.. جامعة المنصورة تطلق قافلة "جسور الخير 3" الطبية لجنوب سيناءماراثون مشي بمحافظة القاهرة لدعوة المواطنين للمشاركة في الاستفتاء (صور)فريق «التخطيط» يتابع جولته للتعريف بجائزة التميز الحكومي بزيارة جامعة عين شمس«التموين» تعلن أسعار الرنجة.. وتطرح 50 طن أسماك يوميًا قبل شم النسيم (تفاصيل)٣ لجان للإدلاء بالأصوات في العاصمة الإدارية الجديدةرئيس جامعة القاهرة: نُحرص على العمل الجاد في كافة المجالات للوصول إلى العالميةوزير الآثار يفتتح معبد «الإيبت» الأثري بالكرنك لأول مرة أمام الجمهور (صور)سحر نصر: صندوق تحيا مصر حريص على دعم مشروعات الشباب وتشجيع ريادة الأعمالالشرقية تنهي استعداداتها للاستفتاء على التعديلات الدستورية

«الغبقة الرمضانية» برنامج جديد على قناة «فنون» للإعلامي نواف العنزي

-  
يستعد الإعلامي الكويتي نواف العنزي لتقديم برنامج جديد في نهار شهر رمضان المقبل والذي سوف يكون مفاجأة جديدة للمشاهد الخليجي.

وقال العنزي: إن البرنامج سوف يقدم على قناة فنون الفضائية، مشيرا إلى أنه استقر على اسم البرنامج وهو "الغبقة الرمضانية" والذي يناقش خلاله العديد من الموضوعات الخاصة بفن الطعام والمنزل والطقوس الرمضانية التي تهم المشاهد العربي بشكل عام. 

يذكر أن الإعلامي الكويتي نواف العنزي قد سبق له تقديم برنامج الأكيل الكويتي على قناة فنون العام الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية وأيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة