أجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎ريفالدو.. ملك برشلونة غير المتوج الذي لم تحبه الجماهيرإحالة العاملين بـ 5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العملفيديو.. المستشار عبد المجيد محمود يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستور بأبوظبى3 منظمات دولية ومصرية تدفع بـ69 متابعا دوليا لمتابعة الاستفتاء على الدستورالسفارة المصرية فى سول تغلق باب التصويت فى أول أيام الاستفتاءسكاى نيوز: الجيش الإسرائيلى يقصف مواقع لحماس شرق قطاع غزةسامح الصريطى يروج لـ مملكة الغجرأمانى السويسى: هند صبرى أستاذة تمثيل.. فيديوبالفيديو.. عمر ياسين لاعب باريس يختار تمثيل مصر عن فرنسا والجزائرأول تعليق من فرجاني ساسي بعد اجراءه لعملية جراحيةبالصور.. عقارات قرية الفيروز بالغردقة مهددة بكارثةصحة الفيوم تنظم لقاءات تدريبية لأطباء الأسنانبالصور .. أنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة سوهاجبالصور.. وزير الآثار يفتتح معبد الأوبت في الأقصرمن "عمليات الهجرة".. نبيلة مكرم تتابع تصويت المصريين بالخارج (فيديو)"سعفان" يشكل غرفة عمليات بالقوى العاملة لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمركز البحوث الزراعية يناقش الاستعداد للأسبوع العلمي الإفريقيوزيرة الهجرة: المصريون في باكستان يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية.. و62 شكوى للغرفة حتى الآنسفير مصر ببلجيكا: زيادة المشاركة بالاستفتاء بعد انتهاء مواعيد العمل

«سعد» يشعل حفلا غنائيا بالشرقية في ثاني ظهور بعد انفصاله عن سمية الخشاب (فيديو)

   -  
أحمد سعد بعد انفصاله عن سمية الخشاب: "أشعر بالسعادة"أحيا المطرب أحمد سعد الحفل الغنائي الساهر الذي أقيم بمدينة منيا القمح محافظة الشرقية على هامش مؤتمر مناقشة التعديلات الدستورية بحضور عدد من القيادات السياسية بالمحافظة وذلك في ثانى ظهور له داخل مصر بعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب.

فيما حرص العشرات من محبيه على حضور الحفل ومشاركة نجمهم المفضل أغانيه وشارك في الحفل أيضا كل من النجم الكبير محمد فؤاد والفنان دياب.

ويواصل المطرب أحمد سعد تحضيره لألبومه الجديد، ونشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع من أول أغاني الألبوم تقول كلماتها «ناس مراعتش الأصول.. كدابين مطمرش فيهم.. خدوني سكة للوصول.. يلا عادي الله يجازيهم» واعتبر الكثير من متابعيه ذلك رسالة غير مباشرة لطليقته الفنانة سمية الخشاب.

وكان الفنان أحمد سعد أعلن مؤخرا انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بشكل مفاجئ بعد زواج دام لمدة عام ونصف، وهو الأمر الذي أحدث حالة كبيرة من الجدل بين محبيهما.

وأحيا سعد مؤخرا مجموعة من الحفلات في دبي كما يعكف على التحضير لألبومه الجديد وحدد الصيف المقبل موعدا نهائيا لطرحه ومن المتوقع أن يطرحه بعد عيد الفطر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة