بعد الواد سيد الشحات .. فهمي وهنا الزاهد يقدمان عربي إنجليزيرئيس الزمالك: مواجهة النجم فرصة أخيرة للجماهير.. ولن نذيع مبارياتنا في الدوريصورة.. هكذا يظهر أحمد صيام فى دور مدرس لغة عربية مع محمد رمضان فى "زلزال"الاهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غداً الاستعداد للطلائعالزمالك يجدد طلب تأجيل لقاء الإنتاج ويطبع 30 ألف تذكرة للقاء النجمالإسماعيلى يعلن تشكيل الجهاز المعاون بعد استقالة أحمد قناوى ومحمد أبو جريشةمرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورينمرتضى منصور: مباراة "الإنتاج" لن تذاع.. و30 ألف متفرج في لقاء النجم الساحلينجوم الزمالك في حفل زفاف علي جبربالأسماء.. 3 أساتذة يتنافسون على منصب عميد "صيدلة القاهرة"انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحد

«shazam» يحافظ على صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

-  
زكاي

بإيرادات بلغت 25 مليون دولار، حافظ فيلم الحركة والمغامرات «شازام» shazam على صدارة إيرادات السينما بأمريكا الشمالية هذا الأسبوع، وللأسبوع الثانى على التوالى، ويقوم ببطولة الفيلم زكارى ليفى، ودجيمون هونسو، ومارك سترونج ويخرجه ديفيد ساندبيرج.

وجاء الفيلم الكوميدى الجديد «صغيرة» little بالمركز الثانى بإيرادات بلغت 15.5 مليون دولار، الفيلم بطولة ريجينا هول وإيسا راى ومارساى مارتن ومن إخراج تينا جوردن. واحتل فيلم الحركة والمغامرات الجديد «فتى الجحيم» Hell Boy الترتيب الثالث محققا 12 مليون دولار، ويقوم ببطولة الفيلم «مارك ستانلى» و«برايان جليسون» ويخرجه «نيل مارشال».

وتراجع فيلم الرعب «بت سماتيرى» من المركز الثانى إلى المركز الرابع محققا 10 ملايين دولار. الفيلم بطولة جيسون كلارك، وإيمى سيميتز، وإخراج كيفن كولش ودينس ويدمر. وهبط أيضا فيلم المغامرات «دامبو» من المركز الثالث إلى الخامس محققا 9.2 مليون دولار فقط، والفيلم بطولة كولين فاريل، ومايكل كيتون.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة