لندن: خريطة تثبت أن الناقلة البريطانية كانت في المياه الإقليمية العمانيةقرار خاص من الملك سلمان للسودانيين بشأن موسم الحج«الجبير» يستقبل سفيري روسيا وأمريكاترامب يبوح لمستشاريه برغبته في تجنب فرض عقوبات ضد أنقرة بسبب «إس 400»مفاجآت بالجملة في تشكيل الجونة الأساسي للزمالكبعد قليل .. الجونة - الزمالك.. عودة الدوري"اطلع بره" منافس بطل مصر.. مشاركة ثالثة بدوري الأبطال.. والجيش السوداني سبب التسميةمران الأهلي.. الشيخ يغادر مبكرًا.. ورمضان صبحي يواصل برنامجه التأهيليذهب مع أبناء عمه للاحتفال بتفوقه فعاد جثة.. غرق الأول على الثانوية الأزهرية بأحد شواطئ الإسماعيليةتفاصيل انتحار طالبة بكفر الشيخ: «عاتبتها جدتها لعدم ذهابها للدرس الخصوصي»رئيس "القابضة": متابعة حالة محطات مياه الشرب.. واهتمام بعمليات الإحلال والتجديد | صورالتضامن: زيادة المعاشات سنويا وفقا لمعدلات التضخم بنسبة تصل لـ15%"التأمينات الاجتماعية": معاقبة الشركات حال عدم التأمين على موظفيهاخبير اقتصادي: تحسن في أحوال المواطنين المعيشية الفترة المقبلة (فيديو)لطلاب الثانوية.. التعليم العالي تكشف عن التخصصات المطلوبة لسوق العملرئيس الطيران المدني يكشف حقيقة توقف الرحلات القادمة لشرم الشيخ والغردقةدون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعةمصرع طالب غرقا فى مياه نهر النيل ببنى سويف

عشان يفضل يحبك على طول.. 5 حاجات لازم تعمليها

   -  

الأبواب التى يمكن أن تدخل منها المرأة إلى قلب زوجها وتتربع على عرشه من خلالها عديدة، ولكن قليلاً منا ما يعرف مفاتيحها وطرق اكتسابها، وتتطلب اتباع بعض المهارات وطرق تعامل خاصة تجعلك تحصلين على مكانتك التى تحلمين بها داخل  قلب زوجك، لذا نقدم لك اليوم عدة نصائح من خبيرة العلاقات "سارة جمال"، تمكنك من الحصول على مفاتيح قلب زوجك من دون بذل مزيد من المجهود، والبحث وراء خطط لا جدوى منها حتى تتمكني من سلوك الطريق المؤدى إلى قلب حبيبك.

دلعيه:

يضعف الرجل أمام المرأة التى تدلله بنظراتها وكلماتها، فإحرصى دائماً على ان تشعرى شريكك بـ"دلعك" له حتى لو من خلال مغازلته ببعض الكلمات الرقيقة، حتى تضمنين التربع على عرش قلبه وعقله إلى الأبد.

كبريه قدام الناس:

الرجل يعشق ويقدر المرأة التى ترفع من شأنه وتعظمه أمام الناس، فهى تجعله يشعر برجولته وسيطرته، مما يجعلها تكسب قلبه على الأبد، فأبدى احترامك وتقديرك له أمام الناس.

قولى حاضر "بتريح":

كونى مطيعة قدر المستطاع حتى تحصلين على قلب حبيبك إلى الأبد، فالرجل يعشق المرأة التى تشعره بفرض سيطرته، فاحرصى دائماً على قول كلمة "حاضر"، حتى إذا كنت سوف لا تلتزمي بما يقوله.

متخنقيهوش:

احرصى دائماً على ان تجعلى حبيبك يشعر وأنه يمتلك الحرية والثقة كاملةً، حتى وإن كانت الحقيقة عكس ذلك، فالرجل يكره وينفر من المرأة التى تفرض سيطرتها وتشعره بتسلطها عليه، لذا حاولى أن تجعليه يشعر بمطلق حريته.

متنزنيش عليه:

يكره الرجل المرأة الزنانة ذات الطلبات والمكالمات الكثيرة والغير منقطعة، لذا احرصى دائماً على منحه مزيداً من المساحة ولا تكونى زنانة بالشكل الذى يجعله ينفر ويتجاهل إهتمامك به.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة