وكيل "الأوقاف" يتفقد أعمال الإنشاء بمسجد الروضة في جنوب سيناءلخلافات زوجية.. ربة منزل تنتحر ووالدها يتهم زوجها بقتلها في المنوفيةإسرائيل تقصف موقعا لـ"حماس" في غزةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎ريفالدو.. ملك برشلونة غير المتوج الذي لم تحبه الجماهيرإحالة العاملين بـ 5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العملفيديو.. المستشار عبد المجيد محمود يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستور بأبوظبى3 منظمات دولية ومصرية تدفع بـ69 متابعا دوليا لمتابعة الاستفتاء على الدستورالسفارة المصرية فى سول تغلق باب التصويت فى أول أيام الاستفتاءسكاى نيوز: الجيش الإسرائيلى يقصف مواقع لحماس شرق قطاع غزةسامح الصريطى يروج لـ مملكة الغجرأمانى السويسى: هند صبرى أستاذة تمثيل.. فيديوبالفيديو.. عمر ياسين لاعب باريس يختار تمثيل مصر عن فرنسا والجزائرأول تعليق من فرجاني ساسي بعد اجراءه لعملية جراحيةبالصور.. عقارات قرية الفيروز بالغردقة مهددة بكارثةصحة الفيوم تنظم لقاءات تدريبية لأطباء الأسنانبالصور .. أنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة سوهاجبالصور.. وزير الآثار يفتتح معبد الأوبت في الأقصرمن "عمليات الهجرة".. نبيلة مكرم تتابع تصويت المصريين بالخارج (فيديو)"سعفان" يشكل غرفة عمليات بالقوى العاملة لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

شاروبيم في مارجرجس: المصريون يبهرون العالم كما تعودوا دائما

   -  
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، المؤتمر الذي نظمته كنيسة مارجرجس بالمنصورة برئاسة نيافة الأنبا داود أسقف المنصورة وضواحيها وحضره اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية واللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية والمهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف وعدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي. 

وأكد نيافة الأنبا داود على أهمية ترابط أبناء الأمة ،وقال إننا شعب واحد لن يفرقنا شئ على مر الزمان ونحن تصدينا لكل المحاولات التي سعت للفرقة وانتصرنا عليها ،وأضاف أن علينا واجب تجاه الوطن والرئيس وهو ان نخرج جميعا وندهب إلى لجان التصويت لنقول كلمة سواء. 

ومن جانبه أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية أننا نجتمع اليوم لتحقيق هدف نبيل وهو اعادة بناء الدولة المصرية على أسس ديمقراطية حقيقية وأضاف أن العالم كله يتابع ما يحدث في مصر ويترقب كلمة المصريين الذين يوجهون كل يوم رسائل مبهرة للعالم في مقدمتها أننا شعب واحد متماسك وأننا سنخرج لنقول ما نعتقد أنه صحيح لصالح المستقبل ،وقال إنني واثق في كل مصري وفي حبه لوطنه وحبه للخير والسلام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة