ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحدمحمد حماقي يشهد على عقد قران علي جبرغدا .. جامعة كفر الشيخ تحتفل بعيدها السنوي وتكرم المتميزينأعراض احتباس السوائل فى الجسمسيناء فى ذاكرة الوطن بطلعت حرب الثقافى.. السبتصور.. "سنابل الخير".. صوامع بنى سويف تستقبل 60 ألف طن قمح بموسم الحصادالاحتفال بشم النسيم مش حرام.. دار الإفتاء: عادة مصرية ومناسبة لا تخالف الشرعمدير "التجنيد": "مفيش مواطن بره مصر هتحصله مشكلة بسبب بلده"ناصيف زيتون يشعل أولى حفلات الربيع بطابا هايتس.. صورمحمد رمضان يطلب من الجمهور اختيار مكان حفلته الثانيةموسكو: منح الجنسية الروسية لسكان دونباس الأوكرانية ليس انتهاكًا لاتفاقيات مينسكالرئيس الأمريكي يعلن استضافة نظيره الصيني قريباأهم التصريحات في 24 ساعة: الإسلام السياسي يهدد فرنسا

قطعوا ودانه وصباع ابنه.. الجيران يعتدون على مُسن ونجله في الدقهلية

   -  

أصيب مسن بنزيف حاد، إثر قطع أذنه على يد جيرانه، لرفضه بيع أرض لهم، وقطعوا إصبع نجله أيضا، للسبب ذاته.

وتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد هيثم حجي مأمور مركز بلقاس، يفيد باصابة  توكل محمد إبراهيم الصياد ٧٠ عاما مقيم في قرية "بسنديلة" التابعة لمركز بلقاس، هو ونجله "محمد" بقطع اصبعا بيديه.

وتبين من التحريات أن المصابين يملكون قطعة أرض وشيدوا جزءا منها بالبلوك بينهم  وبين جيرانهم وتخاذل المتعدون فى شرائها، مما دفعهم للتعدى عليه هو وإبنه بـ"السنج والسيوف" وقطعوا أذنه اليسرى، وتمت خياطتها بـ30 غرزه من الخلف، بعد نقلهما للمستشفى، كما قطعوا اصبع  الابهام  لنجله محمد.

وحرر المحضر رقم 6022 جنح بلقاس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة