صور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيعسكارليت جوهانسن: ابنتى تعتبرنى شخصية خارقة"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية أوقاف الغربية بليلة النصف من شعبانصور .. خروج مصابي حادث قطار كفر الشيخ والهيئة "تعتذر"فيديو.. مشاهد مصورة من مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى30 دقيقة..هجوم عشوائي من الأهلي وبيراميدز يحافظ على التقدمفيديو.. حكم مواجهة الأهلى وبيراميدز فى مشهد تمثيلىفيديو ..أزارو يهدر هدف التعادل للأهلى بالدقيقة 30

نقيب الزبالين: القمامة ليست "ثروة" ونعيد تدوير 8 آلاف طن يوميا

   -  

استنكر شحاتة المقدس، نقيب الزبالين، وصف الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، للقمامة بأنها كنز ويجب استغلاله، خلال مشاركتها اجتماع لجنة الصناعة بمجلس النواب، المنعقد الآن، لمناقشة استراتيجية معالجة وإدارة المخلفات، مشيرا إلى أن وزارة البيئة لم تتواصل منذ فترة طويلة مع العاملين بالنظافة، ونقابتهم، واصفا ذلك بمحاولات لتهميشهم.

وأضاف المقدس، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه يتم إعادة تدوير 8 آلاف طن من المخلفات، بشكل يومى، لافتا إلى أنه بذلك يساعد أعضاء النقابة فى توفير مبالغ طائلة للدولة، يتم صرفها فى استيراد المواد الخام من الخارج.

وأكد على ضرورة أن تتواصل وزارة البيئة، مع نقابة الزبالين، نظرا لما لهم من خبرة كبيرة فى هذا المجال، ولدعم منظومة النظافة الجديدة.

وكانت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، قد شاركت باجتماع لجنة الصناعة بمجلس النواب، لمناقشة استراتيجية معالجة وإدارة المخلفات وتدوير القمامة، وأكدت أن القمامة كنز يجب استغلاله للاستفادة منه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة