"الوفد" يشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية"مستقبل وطن" بالبحيرة ينظم ملحمة وطنية لدعم تعديلات الدستور | صور"حزب الحرية المصرى" يوفر مواصلات للجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صور"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية بدمياط| صورتعرف على الفلسطيني إيليا سليمان صاحب الفيلم العربى بمسابقة مهرجان كانشريهان: قرار عودتي للفن لا رجعة فيههاني شاكر يحيي حفلا خيريا بهدف زيادة الوعي والتوعية من الأورامحكم مباراة الأهلي وبيراميدز يوجه تحذيرا لـ رامون ديازجيرالدو يرفض تسجيل هدف سهل في شباك بيراميدزالأهلي يهدر سيلًا من الأهداف.. وبيراميدز ينهي الشوط الأول بهدف كينو.. فيديورانيا المشاط: "السياحة خير لبلدنا.. واللي يشتغل فيها ياهناه يا سعده"لحماية الأطفال من الخطر.. إغلاق دار رعاية اجتماعية غير مرخصةشاهد.. كينو يمنح بيراميدز التقدم على الأهلي بالهدف الأولتركي آل شيخ يهنئ النجم الساحلي بلقب البطولة العربيةجماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة الفريق أمام بيراميدزبالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياطدبلوماسي سابق: استفتاء التعديلات الدستورية مناسبة سعيدة للمصريين بالخارجرئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: «بنقول نعم للتعديلات الدستورية»دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارج

أحمد زكي يستعيد ذكريات دوره بـ«مدرسة المشاغبين» في فيديو نادر

-  
زوجة «البيه البواب»: أحمد زكى أنقذنى من الموتتُعد مسرحية "مدرسة المشاغبين" من كلاسيكيات المسرح المصري، ومن أفضل الأعمال الفنية الكوميدية التي حققت نجاحًا جماهيريًا ولا تزال حتى اليوم، حتى إنها تحولت فيما بعد إلى عمل سينمائى يحمل نفس الاسم، لكنه لم يحظ بالنجاح ذاته الذي حققه العمل المسرحي الذي كان يجمع نخبة من نجوم الكوميديا على رأسهم الفنان عادل إمام والراحل الفنان سعيد صالح، والراحل يونس شلبي، والفنان حسن مصطفى، والنجم أحمد زكى.

وفى حوار للإعلامية سامية الإتربي مع النجم الراحل أحمد زكى، عرضته قناة ماسبيرو زمان على "يوتيوب"، كشف أن شخصية أحمد التي كان يقدمها في مسرحية مدرسة المشاغبين والتي كانت تبدو وكأن مساحتها صغيرة مقارنة بغيره من زملائه، كان من المفترض أن تكون لها بطولة الفصل الثالث من المسرحية، خاصة أن هذا الشاب كان يتحمل هموم زملائه في الفصل الأول والثانى، ولكن هذا أدى إلى طول واضح في المسرحية، مما أدى إلى خروج الجمهور من المسرح قبل انتهاء العمل المسرحي، حينها قرر النجم الراحل عبد المنعم مدبولى إزالة معظم أحداث الفصل الثالث الذي كان من المفترض أن تظهر خلاله مساحة دور "أحمد" الشخصية التي كان يقدمها أحمد زكى.

وأكد أحمد زكى أنه كان لا يزال يدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية في المستوى الأول، حينما كان يقدم هذه المسرحية، مشيرًا إلى أن مساحة الدور كانت صغيرة جدًا، ولكنه قد يبدو كبيرًا في التليفزيون وذلك لأنه كان يجاور كل من عادل إمام وسعيد صالح صامتًا بدون أن يتحدث، ووصف هذا الدور بأنه دور هامشي وأنه هو ودوره في العيال كبرت "ملامح أدوار" مقارنة بما كان يقدمه نجوم المسرح حينها مثل عادل إمام وسعيد صالح.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة