نقابة المعلمين تستعد للاستفتاء بـ400 مقر و4000 عضو تابعين لغرفة عملياتها«مدبولي» يشارك في إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بمعبدالأقصر بعد ترميمهروسيا وتركيا تعربان عن قلقهما إزاء تدهور الوضع في ليبيارمضان يتباهى بكواليس "زلزال".. أطفال يحاولون اقتحام المدرسة للقائه8 كروت صفراء.. حصيلة لاعبي الأهلي في "آخر 113 دقيقة لعب"جامعة سوهاج تختتم الموسم العلمي السادس بالتعاون مع ماليزيارفع حالة الاستعداد القصوى في المستشفي الجامعي بكفر الشيخشاهد .. العناية الإلهية تنقذ 4أسر بأبو المطامير من الموت المحققمستقبل وطن ينظم مؤتمرا حاشدا بالإسماعيلية لحشد المصريين للاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعباناعرف جسمك.. 3 مفاصل تتحكم فى حركة الطرف السفلى من الجسمبرلماني: المشاركة في الاستفتاء رد للجميل .. وشمال سيناء ستشهد أعلى نسبة تصويتعلاء ثابت: الشعب المصرى يقرر مصيره بيده.. فيديوبيومي: السفارات الحاضنة للاستفتاء على الدستور تشعر بالسعادة.. فيديوتامر أمين: استفتاء الدستور يكشف نسبة وطنية المصريينمساعد وزير الداخلية الأسبق: إجراءات أمنية وقانونية ضد مروجى الشائعات.. فيديومصطفى بكري: مصر أفشلت صفقة القرن.. فيديولحظة اعتقال رجل حاول الدخول إلى كاتدرائية القديس باتريك محملا بالوقود.. فيديوغريب: مدنية الدولة لا تعني العلمانية..والإسلام مصدر التشريع بالدستور..فيديواستراحة في الدوري – الأهلي (0) - (1) بيراميدز.. التقدم من كينو

بالأسماء.. إصابة 6 من لاعبي الألومنيوم في انقلاب سيارتهم بقنا

   -  
أصيب 6 من لاعبي نادي الألومنيوم، إثر انقلاب سيارتهم، عند مدخل قرية السنابسة، التابعة لمركز الوقف شمال محافظة قنا، عقب انتهاء التدريب وعودتهم بطريق قنا نجع حمادي.

تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا مفاده انقلاب سيارة فريق نادي الألومنيوم، ما أسفر عن إصابة 6 لاعبين وهم "محمد جابر أحمد خليل، أحمد جابر عبد العزيز، كيرولس ماهر هارون، إغثلان سلام، ميلاد وليم، محمد جمعة محمد سلامة"، أثناء عودتهم من التدريب بنادي الألومنيوم الرياضي، إثر انقلاب سيارتهم بطريق قنا نجع حمادي، أمام مدخل قرية السنابسة، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج.

تحرر محضر بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة