صور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيعسكارليت جوهانسن: ابنتى تعتبرنى شخصية خارقة"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية أوقاف الغربية بليلة النصف من شعبانصور .. خروج مصابي حادث قطار كفر الشيخ والهيئة "تعتذر"فيديو.. مشاهد مصورة من مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى30 دقيقة..هجوم عشوائي من الأهلي وبيراميدز يحافظ على التقدمفيديو.. حكم مواجهة الأهلى وبيراميدز فى مشهد تمثيلىفيديو ..أزارو يهدر هدف التعادل للأهلى بالدقيقة 30

بعد التتويج بدوري الجمهورية.. الإسماعيلي يصرف ١٠٠ ألف جنيه مكافأة لفريق 99

   -  
قرر المهندس محمود عثمان عضو مجلس النواب والرئيس الشرفى للنادي الإسماعيلي، صرف مكافأة مالية بـ100 ألف جنيه للاعبى فريق ٩٩ بعد نجاحهم في التتويج بدوري الجمهورية عقب غياب ٢٠ عاما.

وحرص "عثمان" على مكافأة اللاعبين سعيا لخلق الحافز والإصرار لدى الجميع على بذل قصارى جهدهم وإعلاء شأن النادي الإسماعيلي عاليا.

ويشهد قطاع الناشئين حاليا طفرة واضحة باعتباره النواة الأساسية لاستعادة منصات التتويج للفريق الأول في القريب العاجل وتكرار ما حققه العثمانيون في الفترات السابقة من خلال الاهتمام بالناشئين وهو ما سيعود بالنفع على الفريق الأول لاستعادة بريقه مجددا.

وأبدى "عثمان" سعادته بتلك البطولة واعتبارها فألا طيبا للاستمرار في حصد البطولات داخل قطاع الناشئين أو على مستوى الفريق الأول، مشيدا بالدور الذي يقوم به مجلس الإدارة الحالى في فرض الاستقرار داخل أروقة القلعة الصفراء وإعادته لسابق عهده، مؤكدا على ثقته التامة بأن الدراويش سيعود قريبا لمنصات التتويج تحت إدارة المجلس الحالى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة