"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية أوقاف الغربية بليلة النصف من شعبانصور .. خروج مصابي حادث قطار كفر الشيخ والهيئة "تعتذر"فيديو.. مشاهد مصورة من مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى30 دقيقة..هجوم عشوائي من الأهلي وبيراميدز يحافظ على التقدمفيديو.. حكم مواجهة الأهلى وبيراميدز فى مشهد تمثيلىفيديو ..أزارو يهدر هدف التعادل للأهلى بالدقيقة 30فيديو .. جيرالدو يهدر فرصة تعادل الأهلى أمام بيراميدزكينو يحرز الهدف الأول لبيراميدز في شباك الأهلي (فيديو)الوطنية للانتخابات: 120 ألف موظف إدارى يعاونون القضاة فى عملية الاستفتاء"المصريين الأحرار" يكرم الأمهات المثاليات بالقليوبية| صورخناقة شوارع .. فتاة تسب وتخلع ملابس صديقتها ..فيديوفتاتان سعوديتان تهربان على طريقة رهف محمد وتطلبان اللجوء.. فيديو"الوطنية للانتخابات": المرأة تمثل نصف قاعدة بيانات الناخبين

اليوم.. حاسبات بنها تنظم مؤتمرها الدولي الثاني للحوسبة والمعلوماتية

   -  
الدكتورة هالة زايد عميد كلية الحاسبات والمعلومات

تنظم كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بنها مؤتمرها الدولي الثاني للحوسبة والمعلوماتية ICCI2019 اليوم الثلاثاء بقاعة الاحتفالات الكبرى وغدا الأربعاء بمقر الكلية.

ويقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور علاء مرزوق، محافظ القليوبية، والدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، والدكتور حسين المغربي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هالة زايد، عميد الكلية.

وقالت الدكتورة هالة زايد، عميد الكلية ورئيس المؤتمر، إن مؤتمر الكلية الدولي الثاني يعد فرصة متميزة للباحثين من مختلف دول العالم، وكذلك الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات لتبادل المعلومات والخبرات، وسبل التعاون في مجالات الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي.

ويشارك في المؤتمر باحثون ومتخصصون من دول مختلفة منها "تونس وإيران والهند والكويت"، ويناقش المؤتمر خلال جلساته 29 ورقة بحثية في 4 محاور وهي الأنظمة الذكية والروبوتات والتقنيات البازغة والمعلوماتية وأمن المعلومات والشبكات.

من جانبه، قال الدكتور طارق الششتاوي، وكيل الكلية للدراسات العليا ومقرر المؤتمر، إن المؤتمر سوف يشارك فيه عددا من العلماء البارزين ورجال الصناعة من مصر وخارجها كمتحدثين رئيسيين للمؤتمر من دول كوريا وكندا، ويلقون محاضرات قصيرة عن الاتجاهات الحديثة في الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والمعزز وذلك بـ"الفيديو كونفرانس".

كما يشارك فيه أيضا أحد العلماء المصريين المشاركين في وضع استراتيجية مصر للذكاء الاصطناعي حيث يقوم بالقاء حديث عن اهم التوجهات المستقبلية لقطاع الحاسبات والمعلومات كما يستضيف المؤتمر متحدثين من كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات للحديث عن الاتجاهات الحديثة واحتياجات سوق العمل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة