هاني شاكر يحيي حفلا خيريا بهدف زيادة الوعي والتوعية من الأورامحكم مباراة الأهلي وبيراميدز يوجه تحذيرا لـ رامون ديازجيرالدو يرفض تسجيل هدف سهل في شباك بيراميدزالأهلي يهدر سيلًا من الأهداف.. وبيراميدز ينهي الشوط الأول بهدف كينو.. فيديورانيا المشاط: "السياحة خير لبلدنا.. واللي يشتغل فيها ياهناه يا سعده"لحماية الأطفال من الخطر.. إغلاق دار رعاية اجتماعية غير مرخصةشاهد.. كينو يمنح بيراميدز التقدم على الأهلي بالهدف الأولتركي آل شيخ يهنئ النجم الساحلي بلقب البطولة العربيةجماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة الفريق أمام بيراميدزبالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياطدبلوماسي سابق: استفتاء التعديلات الدستورية مناسبة سعيدة للمصريين بالخارجرئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: «بنقول نعم للتعديلات الدستورية»دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارجبالخطوات.. تعرف على إجراءات تجديد رخصة سيارتك إلكترونياصور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستورية

السيسي يوجه بعلاج الطفلة حنين على نفقة الدولة

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي - صورة أرشيفية

أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بعلاج الطفلة حنين محمد عبدالعزيز التي تعاني من غيبوبة تامة، على نفقة الدولة مع توفير كافة الرعاية الطبية اللازمة.

أوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي للوزارة، أن الطفلة حضرت رفقة أهلها إلى قسم الطوارئ بمستشفى حميات العباسية، ، وهي تعاني من ضعف بعضلات الساقين والأذرع واحتقان بالحلق وارتفاع شديد في درجة الحرارة.

أضاف أنه جرى حجز الطفلة في الرعاية المركزة، ووضعها على جهاز تنفس صناعي، واستكمال إجراء التحاليل والفحوصات التي أظهرت إصابتها بمرض متلازمة جيليان باريه، وتم على الفور البدء في إعطائها العلاج اللازم، وما زالت تحت العلاج والملاحظة بمستشفى حميات العباسية.

أشار المتحدث إلى أن الوزيرة وجهت رئيس هيئة التأمين الصحي بتوفير أدوية المناعة اللازمة للطفلة على نفقة التأمين الصحي، كما وجهت بنقل الطفلة صباح باكر إلى مستشفى معهد ناصر لاستكمال تلقي العلاج والرعاية اللازمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة