سفيرنا بالكويت: انسيابية فى التصويت على تعديلات الدستوراستمرار توافد المصريين بلبنان للمشاركة في الاستفتاء رغم سوء الطقستوافد المواطنين الى السفارة المصرية بالرباط للتصويت على الاستفتاء.. صورالمصريون بإثيوبيا يشاركون في الاستفتاء على تعديلات الدستور.. صورأول ناخب مصري يدلي بصوته في استفتاء الدستور بالكاميرون.. صوررئيس جامعة البحرين تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية بالمنامة.. صورصور.. الأنبا انطونيو أسقف إيبارشية ميلانو يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستورمصر للطيران: تسلمنا طائرتين من بوينج B787-9 من إجمالى 6 طائراتوزيرة الهجرة: المصريون بأفغانستان حرصوا على المشاركة بالاستفتاء رغم الحالة الأمنيةعمرو طلعت يبحث "الذكاء الاصطناعى" مع نائب وزير الاتصالات الهندى بالقاهرةصور.. موظفو المصرية للاتصالات فى مسيرة لدعم الاستفتاء على تعديل الدستورمستشار سعودى للطاقة: سوق النفط ستتوازن جيدا على الأرجح فى 2019الفيديوهات الكاملة لمشاركة 10 فنانين فى حملة "إعمل الصح"وكيل "الأوقاف" يتفقد أعمال الإنشاء بمسجد الروضة في جنوب سيناءلخلافات زوجية.. ربة منزل تنتحر ووالدها يتهم زوجها بقتلها في المنوفيةإسرائيل تقصف موقعا لـ"حماس" في غزةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎ريفالدو.. ملك برشلونة غير المتوج الذي لم تحبه الجماهيرإحالة العاملين بـ 5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العملفيديو.. المستشار عبد المجيد محمود يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستور بأبوظبى

شاهد.."مباشر قطر" تفضح تجاهل الأبواق القطرية لشهداء مصر وتلاعبها بالألفاظ

   -  

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه لا يزال تنظيم الحمدين يمارس هويته الخبيثة ضد أشقائه العرب، إذ تجاهلت مؤخرًا وزارة الخارجية القطرية شهداء تفجير الشيخ زويد المدنيين، وقصرت حديثها على "4 قتلى" من قوات الأمن المصرية.

وأكد تقرير قناة المعارضة القطرية، أن النظام القطري يسخر أبواقه الإعلامية لاستهداف قوات الأمن في مصر بعد ثورة 30 يونيو، وأدت إلى عزل الجماعة الإرهابية من سدة الحكم في مصر بعزل الرئيس المنتمي لجماعة الإخوان محمد مرسي.

وتابع التقرير:"استشهاد 4 من قوات الأمن وغيرهم الذين يعمل تنظيم الحمدين مرارًا وتكرارًا على استهدافهم من خلال عناصره الإرهابية في شمال سيناء، محاولة من تنظيم الحمدين وحلفائه لتخريب وتمزيق الدولة المصرية عبر الجماعات الإرهابية التي يستقطبها من كل دول العالم".

وشدد التقرير على أن الوثائق تؤكد تورط النظام القطرى فى تفجير الشيخ زويد الذى نفذه طفل يبلغ من العمر 15 عاماً و أسفر عن استشهاد ضابطين وفردَى شرطة فضلًا عن استشهاد ثلاثة مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، بالإضافة إلى إصابة 26 آخرين  يوم الثلاثاء الماضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة