"الوفد" يشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية"مستقبل وطن" بالبحيرة ينظم ملحمة وطنية لدعم تعديلات الدستور | صور"حزب الحرية المصرى" يوفر مواصلات للجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صور"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية بدمياط| صورتعرف على الفلسطيني إيليا سليمان صاحب الفيلم العربى بمسابقة مهرجان كانشريهان: قرار عودتي للفن لا رجعة فيههاني شاكر يحيي حفلا خيريا بهدف زيادة الوعي والتوعية من الأورامحكم مباراة الأهلي وبيراميدز يوجه تحذيرا لـ رامون ديازجيرالدو يرفض تسجيل هدف سهل في شباك بيراميدزالأهلي يهدر سيلًا من الأهداف.. وبيراميدز ينهي الشوط الأول بهدف كينو.. فيديورانيا المشاط: "السياحة خير لبلدنا.. واللي يشتغل فيها ياهناه يا سعده"لحماية الأطفال من الخطر.. إغلاق دار رعاية اجتماعية غير مرخصةشاهد.. كينو يمنح بيراميدز التقدم على الأهلي بالهدف الأولتركي آل شيخ يهنئ النجم الساحلي بلقب البطولة العربيةجماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة الفريق أمام بيراميدزبالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياطدبلوماسي سابق: استفتاء التعديلات الدستورية مناسبة سعيدة للمصريين بالخارجرئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: «بنقول نعم للتعديلات الدستورية»دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارج

«الساعات المقبلة ستكون صعبة».. ماكرون من أمام حريق كاتدرائية نوتردام

-  
اندلاع حريق هائل في كاتدرائية نوتردام التاريخية في وسط باريس

أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أنّ «الأسوأ تم تجنّبه» في الحريق الضخم الذي اندلع، مساء الاثنين، في كاتدرائية نوتردام وسط باريس، ما أسفر عن انهيار برجها وسقفها، واعدا بإعادة بناء المعلم التاريخي الذي سبّب احتراقه صدمة وحزنا في العالم أجمع.

ولدى تفقّده كاتدرائية نوتردام «السيدة العذراء» في وسط العاصمة قال ماكرون، وقد بدا عليه التأثّر أمام ألسنة النيران التي كانت لا تزال تلتهم الكنيسة: «الأسوأ تمّ تجنّبه حتى وإن كنّا لم ننتصر في المعركة بعد»، مؤكّداً أنّ «الساعات المقبلة ستكون صعبة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة