نقابة المعلمين تستعد للاستفتاء بـ400 مقر و4000 عضو تابعين لغرفة عملياتها«مدبولي» يشارك في إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بمعبدالأقصر بعد ترميمهروسيا وتركيا تعربان عن قلقهما إزاء تدهور الوضع في ليبيارمضان يتباهى بكواليس "زلزال".. أطفال يحاولون اقتحام المدرسة للقائه8 كروت صفراء.. حصيلة لاعبي الأهلي في "آخر 113 دقيقة لعب"جامعة سوهاج تختتم الموسم العلمي السادس بالتعاون مع ماليزيارفع حالة الاستعداد القصوى في المستشفي الجامعي بكفر الشيخشاهد .. العناية الإلهية تنقذ 4أسر بأبو المطامير من الموت المحققمستقبل وطن ينظم مؤتمرا حاشدا بالإسماعيلية لحشد المصريين للاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعباناعرف جسمك.. 3 مفاصل تتحكم فى حركة الطرف السفلى من الجسمبرلماني: المشاركة في الاستفتاء رد للجميل .. وشمال سيناء ستشهد أعلى نسبة تصويتعلاء ثابت: الشعب المصرى يقرر مصيره بيده.. فيديوبيومي: السفارات الحاضنة للاستفتاء على الدستور تشعر بالسعادة.. فيديوتامر أمين: استفتاء الدستور يكشف نسبة وطنية المصريينمساعد وزير الداخلية الأسبق: إجراءات أمنية وقانونية ضد مروجى الشائعات.. فيديومصطفى بكري: مصر أفشلت صفقة القرن.. فيديولحظة اعتقال رجل حاول الدخول إلى كاتدرائية القديس باتريك محملا بالوقود.. فيديوغريب: مدنية الدولة لا تعني العلمانية..والإسلام مصدر التشريع بالدستور..فيديواستراحة في الدوري – الأهلي (0) - (1) بيراميدز.. التقدم من كينو

وزير الداخلية الفرنسي يكشف مصير برجي كاتدرائية نوتردام

-  
وزير الداخلية الفرنسي لوران نونيز

أكد وزير الداخلية الفرنسي، لوران نونيز، أن برجي كاتدرائية نوتردام «بأمان»، مشيرًا إلى أن قوة النيران تراجعت، ورجال الإطفاء يقومون بعملية تبريد.

قال «نونيز» للصحفيين في محيط الكاتدرائية: «النيران تراجعت، نحن الآن في مرحلة التبريد لكن برجا الكاتدرائية بأمان، وها نحن نعمل على إنقاذ الأعمال الفنية».

من جهته، كشق قائد هيئة الدفاع المدني الفرنسي أن أحد رجال الإطفاء تعرض لإصابة بالغة أثناء محاولته إخماد النيران المندلعة في الكاتدرائية.

وأشار قائد الدفاع المدني الفرنسي إلى إن ثلثي سقف الكاتدرائية انهار، وفقا لتصريحات نقلها موقع «سي إن إن بالعربية»، الاثنين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة