صور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيعسكارليت جوهانسن: ابنتى تعتبرنى شخصية خارقة"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية أوقاف الغربية بليلة النصف من شعبانصور .. خروج مصابي حادث قطار كفر الشيخ والهيئة "تعتذر"فيديو.. مشاهد مصورة من مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى30 دقيقة..هجوم عشوائي من الأهلي وبيراميدز يحافظ على التقدمفيديو.. حكم مواجهة الأهلى وبيراميدز فى مشهد تمثيلىفيديو ..أزارو يهدر هدف التعادل للأهلى بالدقيقة 30

السكة الحديد تحدد 5 أنواع جديدة من المخالفات ذات الغرامة الفورية

   -  

جددت هيئة السكة الحديد تحذيرها من 5 أنواع جديدة من المخالفات التى يمكن أن يتعرض لها أى راكب، مؤكدة أن ارتكاب هذه المخالفات يعرض المخالف لدفع الغرامة بشكل فورى.

وشملت المخالفات التى حددتها هيئة السكة الحديد 3 مخالفات غرامتها 50 جنيها وهى ركوب القطارات أو النزول منها بعد تحركها، والتدخين داخل القطارات أو داخل المحطات المغلقة، والعبور من الأمكان الغير مخصصة لعبور المشاة.

وتضمنت المخالفات التى حذرت منها هيئة السكة الحديد غرامة قدرها 200 جنيه فى حالة الركوب على أسطح القطارات أو تعطيل الحركة على الخطوط أو حمل أشياء أو مواد قابلة للاشتعال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة