محافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية أوقاف الغربية بليلة النصف من شعبانصور .. خروج مصابي حادث قطار كفر الشيخ والهيئة "تعتذر"فيديو.. مشاهد مصورة من مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى30 دقيقة..هجوم عشوائي من الأهلي وبيراميدز يحافظ على التقدمفيديو.. حكم مواجهة الأهلى وبيراميدز فى مشهد تمثيلىفيديو ..أزارو يهدر هدف التعادل للأهلى بالدقيقة 30فيديو .. جيرالدو يهدر فرصة تعادل الأهلى أمام بيراميدزكينو يحرز الهدف الأول لبيراميدز في شباك الأهلي (فيديو)الوطنية للانتخابات: 120 ألف موظف إدارى يعاونون القضاة فى عملية الاستفتاء"المصريين الأحرار" يكرم الأمهات المثاليات بالقليوبية| صورخناقة شوارع .. فتاة تسب وتخلع ملابس صديقتها ..فيديوفتاتان سعوديتان تهربان على طريقة رهف محمد وتطلبان اللجوء.. فيديو"الوطنية للانتخابات": المرأة تمثل نصف قاعدة بيانات الناخبينمباشر في الدوري – الأهلي (0) - (1) بيراميدز.. حمدي فتحي يشارك بدلا من عاشورالتهديد الأحمر الأبرز.. أحمد الشناوي يحرم أزارو من تعادل الأهلي ضد بيراميدز"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرًا لدعم التعديلات الدستورية بدمياطالأهلي وبيراميدز.. كينو يتقدم في شباك محمد الشناويمحافظ كفرالشيخ: مستعدون بنسة 100% للاستفتاء على التعديلات الدستوريةتباين بورصات الخليج بنهاية الأسبوع.. و دبى تحقق أعلى مستوى منذ نوفمبر"الجندي": لا شفاعة من النبي يوم القيامة لتارك الصلاة وسارق المال العام

"روسيا اليوم": تأجيل اجتماع حول سد النهضة بسبب أحداث السودان

   -  
محمد عبدالعاطي وزير الري

القاهرة - (مصراوي):

قال وزير الموارد المائية والري محمد عبدالعاطي، إن المفاوضات بشأن سد النهضة الإثيوبي مستمرة، وليس هناك تطور جديد بها، مؤكدًا التزام بلاده باتفاق يحقق العدالة للجميع، بحسب موقع "روسيا اليوم".

وقال عبدالعاطي، خلال اجتماع لجنة الشؤون الإفريقية في مجلس النواب: "كان مقررًا عقد اجتماع على مستوى وزراء الري في القاهرة، لكن تأجل بسبب الوضع في السودان والأحداث التي وقعت فيه".

وأشار إلى أنه جرى الاتفاق على عقد اجتماع خلال الأيام المقبلة.

وشدد الوزير، على "التزام القاهرة بالوصول إلى اتفاق عادل يحقق مصالح مصر وحقها في الحياة إلى جانب تنمية دول حوض النيل باعتباره أيضا هدفا أساسيا".

وتابع: "أننا لسنا ضد تنمية دول حوض النيل ونشدد على ما قاله الرئيس عبدالفتاح السيسي - نحن دولة صحراء يخترقها نهر النيل لأن أرضنا 95% منها صحراء والمياه بالنسبة لنا مسألة حياة".

وجاءت تصريحات الوزير، ردًا على النائب حاتم باشات الذي تساءل عن تطورات ملف سد النهضة لاسيما بعد الوضع الحاصل في السودان، وشدد على أن: "مصر لابد أن تكون علاقاتها حسنة بحكومة السودان الجديدة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة