بالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياطدبلوماسي سابق: استفتاء التعديلات الدستورية مناسبة سعيدة للمصريين بالخارجرئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: «بنقول نعم للتعديلات الدستورية»دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارجبالخطوات.. تعرف على إجراءات تجديد رخصة سيارتك إلكترونياصور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيعسكارليت جوهانسن: ابنتى تعتبرنى شخصية خارقة"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاء

مطلقة أمام "الأسرة":هربت من زوجة شقيقى وتزوجت عرفيًا فباع زوجى جسدى لصديقه

-  

إيمان حسن لم تكن أحسن حالا فهى تعرضت لهتك العرض وهى تحاول أن تجد العقد العرفى الذى يثبت حقها وأبنها على وهذا ما أقرته بدعوى إثبات النسب والزواج أمام محكمة أسرة الجيزة.

وتابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة:" أنا سيدة لا حول لى ولا قوة تعرضت للعنف من زوجى الأول الذى تزوجته بعمر الـ18 عام ،طلقنى والقانى فى الشارع بسبب تأخرى بالإنجاب وسلبنى كل حقوقى، أصبحت أسرتى تنتظر الفرصة للتخلص منى دون جدوى وأصبح جسدى متاح للطمع فيه".

وتابعت إيمان:"مملت من تحكمات زوجة شقيقي واتخاذى كخادمة مقابل لقمة العيش،قررت الهرب والزواج عرفيا من زوج صديقتى وليتنى ما فعلت فبعد أن أنتهك ونهش عرضى لشهور وتركنى عندما علم بحملى وألقانى فى الشارع".

 وأستطردت:" لجأت لصديقه الذى شهد على العقد لينقذنى من الموقف الذى أصبحت به ،وأستغل الفرصة وراودنى عن نفسى وعندما رفض دفع لزوجى حتى يسمح له بهتك عرضى وتخلى عنى ونجلى عندما طالبته بإعلان زواجى منه ".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة