الأطباء تطالب الصحة بتعميم بروتوكول تحملها مصاريف الدراسات العليا لأعضائهارئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بالأقصرادفع وبعدين اشتكى.. كذبة صدقها مظاليم فواتير الكهرباء.. تقريرسفارة مصر بالسودان تدعو الجالية المصرية للمشاركة في الاستفتاءياسمين صبرى تنتهى من "حكايتى" بعد أسبوعين"كان" يعلن قائمة أفلام الدورة الـ72 المقرر انطلاقها 14 مايو المقبللاسارتى يدفع بحمدى فتحى بدلا من عاشور فى تغيير أول أمام بيراميدزماذا تفعل يا أنجولى.. جيرالدو يرفض هدية معلول أمام بيراميدزنهاية الشوط الأول ..بيراميدز يتقدم على الأهلي بهدف كينوفيديو ..ملخص وأهداف الشوط الأول من مباراة الأهلى و بيراميدزآلام الضامة تُطارد حسام عاشور في مباراة الأهلي وبيراميدزنقابة المعلمين تستعد للاستفتاء بـ400 مقر و4000 عضو تابعين لغرفة عملياتها«مدبولي» يشارك في إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بمعبدالأقصر بعد ترميمهروسيا وتركيا تعربان عن قلقهما إزاء تدهور الوضع في ليبيارمضان يتباهى بكواليس "زلزال".. أطفال يحاولون اقتحام المدرسة للقائه8 كروت صفراء.. حصيلة لاعبي الأهلي في "آخر 113 دقيقة لعب"جامعة سوهاج تختتم الموسم العلمي السادس بالتعاون مع ماليزيارفع حالة الاستعداد القصوى في المستشفي الجامعي بكفر الشيخشاهد .. العناية الإلهية تنقذ 4أسر بأبو المطامير من الموت المحققمستقبل وطن ينظم مؤتمرا حاشدا بالإسماعيلية لحشد المصريين للاستفتاء

الضرائب: لا زيادة على المواطنين والمستثمرين.. فيديو

   -  
عبدالعظيم حسن

قال عبدالعظيم حسن رئيس مصلحة الضرائب، إن الضرائب حق الدولة على المواطنين، وتعود عليهم فى صورة خدمات، لافتا إلى أن الخدمات التى تقدمها الدولة من تعليم ومن صحة وخلافه هى حق للمواطن، لكن على الأخير أيضا أن يؤدى حق الدولة من ضرائب والتزامات، لأنها فى النهاية ستعود عليه فى شكل تطوير للخدمات المقدمة.

وأضاف "حسن" خلال لقائه مع الإعلامية لما جبريل مقدمة برنامج "هنا العاصمة"، المذاع عبر فضائية "cbc"، أن الضرائب تمثل نحو 75% من الموازنة العامة للدولة ونتوقع أن ترتفع هذه النسبة لهذا العام،:"نحن جهة تنفيذية للقوانين التى يتم تشريعها بمجلس النواب ونلتزم بالنسب المقررة قانونًا".

وشدد رئيس مصلحة الضرائب، على أنه لا زيادة في سعر الضريبة على المواطنين والمستثمرين خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن الدولة تعمل على التخفيف على المواطنين وتقديم خدمة جيدة لهم، :"تقديم الإقرارات إلكترونيا تسهيلا من الدولة للممولين بدلا من التزاحم في المأموريات".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة