دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارجبالخطوات.. تعرف على إجراءات تجديد رخصة سيارتك إلكترونياصور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيعسكارليت جوهانسن: ابنتى تعتبرنى شخصية خارقة"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية أوقاف الغربية بليلة النصف من شعبانصور .. خروج مصابي حادث قطار كفر الشيخ والهيئة "تعتذر"فيديو.. مشاهد مصورة من مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى30 دقيقة..هجوم عشوائي من الأهلي وبيراميدز يحافظ على التقدم

الصحة: 7% من الأطفال في مصر مصابون بالسمنة والأنيميا معا

   -  

قال هيثم صلاح الدين، مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة دشنت حملة إعلامية للتوعية بمخاطر مرض السمنة .

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسي "، ببرنامج " علي مسئوليتي "، المذاع عبر فضائية " صدى البلد "، أنه لابد من وجود نظام غذائي جيد تتبعه الأسر المصرية من جديد .

وأكد أنه تم اكتشاف إصابة 38 % من الأطفال بالمرحلة الابتدائية بمرض الأنيميا، و 13 % بمرض السمنة ،بالإضافة إلى وجود 7 % منهم يجمعون بين الاثنين .

وأوضح أن سبب إصابة الأطفال بتلك الأمراض، هو عدم اتباع نظام غذائي صحيح ، والاعتماد على المأكولات الخارجية ، مشيرا إلى ضرورة إعداد برنامج غذائي خاص بالأطفال داخل المدارس، بعد انتهاء حملة "100 مليون صحة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة