صور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيعسكارليت جوهانسن: ابنتى تعتبرنى شخصية خارقة"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية أوقاف الغربية بليلة النصف من شعبانصور .. خروج مصابي حادث قطار كفر الشيخ والهيئة "تعتذر"فيديو.. مشاهد مصورة من مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى30 دقيقة..هجوم عشوائي من الأهلي وبيراميدز يحافظ على التقدمفيديو.. حكم مواجهة الأهلى وبيراميدز فى مشهد تمثيلىفيديو ..أزارو يهدر هدف التعادل للأهلى بالدقيقة 30

غرفة الفنادق: ثلاث رحلات من بيروت للغردقة لأول مرة خلال شم النسيم

-  

بالتزامن مع موسم شم النسيم بدأت المقاصد السياحية تشهد رواجا كبيرا فى شرم الشيخ والبحر الأحمر والقاهرة خلال الفترة الجارية وحتى بداية شهر مايو المقبل، خاصة بالنسبة للسياحة الداخلية والعربية التى يعد بالنسبة لهم أعياد الربيع موسم للإجازات، مع ارتفاع ملحوظ فى أسعار الغرف الفندقية.

وعن الحركة السياحية فى الغردقة قال تامر نبيل عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية، وأمين صندوق جمعية مستثمرى السياحة بالبحر الاحمر، أن حركة الوفود الأجنبية تطغى على المصريين خلال موسم شم النسيم فى الغردقة بشكل خاص، لما تشهده من رواج وانتعاش سياحى من أسواق أوربية عديدة.

وأعلن نبيل فى تصريحات لـ" اليوم السابع " أن موسم شم النسيم هذا العام سيشهد تدفق لوفود من السوق اللبنانى للغردقة، لافتا إلى أنه سيكون هناك خط طيران مصرى يعمل خلال موسم شم النسيم لبيروت، حيث سيتم تسيير من ثلاث إلى أربع رحلات خلال الموسم، مشيرا إلى تلك الخطوط لن تستمر بشكل منتظم بل ستعمل فى المواسم وفترات الأعياد.

وأكد نبيل على أنها خطوة جيدة جدا تجاه الأسواق العربية لتنشيط حركة الوفود القادمة منها تجاه منتجعات البحر الأحمر، قائلا "أنها خطوة إيجابية حيث كانت أغلب رحلات لبنان تأتى لشرم الشيخ فقط لذلك نعمل على توسيع قاعدة المقاصد السياحية التى يستهدفها هذا السوق".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة