ارتفاع في الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلةاتحاد الكرة يرفض تعديل بند الـ8 سنوات بسبب "فيفا" والأولمبيةالمصرى يعود للتدريبات اليوم ببورسعيد بعد انتهاء معسكر برج العرب"توظيف آليات الكتابة السينمائية في شعر العامية المصرية" كتاب جديد لعمرو العزاليإصابة 5 أشخاص في انقلاب تاكسي بطريق "طنطا - كفر الشيخ"رئيس شركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء يتفقد المحطات ببئر العبد (صور)محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة للمتقدمين لوظائف التعليم الإشرافيةتركيب مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة بأبنوب في أسيوطلسه الدنيا بخير.. مطعم يقدم وجبات مجانية لمدة 6 ساعات يوميا للمحتاجين بالغربية (فيديو)نجلة حسين رياض: كتاب صاحب الألف وجه يوثق تاريخ الراحلوزارة المالية تدرس خطة لإعادة تنشيط الطروحات للشركات الخاصة226 مليار درهم الناتج المحلى الإجمالى لأبوظبى فى الربع الأول من 2019لماذا يجب عليك غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها ؟ اعرف الإجابةحافظى على نفسك واحميها من الزهايمر بـ 7 نصائح طبيةوانت على البحر.. أطعمة تمدك بالطاقة عليك تناولهازميل المزارع المقتول بمنشأة القناطر: سمعت صوت إطلاق نار ووجدته غارقا فى دمائهمكتسبات المصريين في الخارج من المؤتمر الأول للكيانات المصريةأسباب زيادة معدلات الإصابة بالأورام وطرق الوقايةارتفاع شديد بدرجات الحرارة.. الأرصاد تعلن طقس اليوم الأربعاءمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء

القيعي ساخراً من مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير: هل تحولتي إلى حكم فيديو؟

   -  
عدلي القيعي
كتب - محمد يسري مرشد:

سخر عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي من تصريحات إيناس عثمان مخرج مباراة الزمالك وحسنية أغادير حول اللعبة المثيرة للجدل .

وتصدي محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الزمالك فى الدقيقة 83 لتسديدة مغربية أثارت الجدل حول تخطيها خط المرمي.

وقال عدلي القيعي عبر قناة الأهلي " الكرة تجاوزت خط المرمي وجنش تصدى لها ولم تعاد في حين أن لقطة وليد أزارو لتمزيقه للقميص العام الماضى أمام الترجي سُربت وتم إعادتها مراراً وتكراراً"

وسخر القيعي "المخرجة لم تعيد اللقطة ولكنها صرحت أن الكرة لم تتجاوز خط المرمي، هل تحولت إلى فار؟"

"الفار" هو تقنية حكم الفيديو وتم تطبيقها فى السوبر قبل الماضى بدوري أبطال أفريقيا بالأضافة إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا الماضي.

وأنهى " لا نعترض على مساعدة الزمالك تحكيمياً ولكن نريد التعامل مثله فقط".

وكانت إيناس عثمان مخرج مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي قد أكدت أن لعبة الفريق المغربي التي أبعدها الحارس محمود عبدالرحيم "جنش" لم تدخل المرمى، مع التأكيد على أن الهدف الملغي لإبراهيم حسن لم يكن لمسة يد.

وقالت عثمان في تصريحاته لقناة "صدى البلد" الفضائية عقب نهاية المباراة : "كرة حسنية أغادير لم تدخل إلى المرمى بكامل استدارتها، وقرار الحكم كان صحيحًا."

وعن عدم إعادة لعبة حسنية أغادير أثناء المباراة: "قررت استمرار العرض المباشر للمباراة بسبب أهمية الأحداث داخل الملعب ولم يكن هناك وقت من أجل إعادة اللعبة."

وأضافت: "قمت بإعادة اللعبة التالية لأنه كانت هامة في المباراة، وبعد نهاية أحداث اللقاء قررت إعادة اللعبة التي أبعدها جنش."

واختتمت حديثها: "سواء القرار صحيح أو خطأ، فهذا الأمر لا يعنيني، فمخرج المباراة يجب أن يكون حيادي ولا ينظر إلى تلك الأمور."

وصعد الزمالك إلى دور نصف النهائى لبطولة الكونفيدرالية بعدما تخطى شقيقه حسنية أغادير بهدف نظيفه سجله إبراهيم حسن فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد الجيش فى السويس.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة