تفاصيل ضبط 5 متهمين سرقوا 8 ملايين جنيه من خزينة فندق في المهندسينصرف العلاج بالمجان لـ27 ألفا و935 مريضا بـ"فيروس سي" في الشرقيةإصابة شخصين إثر انفجار أسطوانة غاز بالبحيرة"ميدو" وروبي كين نجوم "حلم الأبطال" على "صدى البلد" في رمضانمدبولي و5 وزراء يبحثون الاستعداد لـ"التأمين الشامل" في بورسعيدعاجل| السيسي: مصر تدعم بشكل كامل خيارات الشعب السودانيمحمد فتحي: 800 ألف مريض بالتوحد في مصر ..فيديوبث مباشر.. مؤتمر صحفى لانطلاق أعمال اجتماعات مصر بشأن السودان وليبياالسيسي: مصر تدعم جميع خيارات الشعب السوداني ..فيديوالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ37 لتحرير سيناءالصحة: القوافل الطبية قدمت الخدمة بالمجان لـ62 ألف مواطن بالمحافظاتأخبار ماسبيرو.. تخصيص ستوديو DMC لبرامج البث الأرضي لأمم أفريقياأخبار ماسبيرو.. التليفزيون يحتاج إلى 250 مليون جنيه لمشروع إنذار الحرائقأخبار ماسبيرو.. متحدث الأوقاف ضيف الإذاعات المحلية اليومأخبار ماسبيرو.. مناقشة الاستثمار الزراعي في سيناء بإذاعة الشرق الأوسطأخبار ماسبيرو..٣ أفلام على شاشات المتخصصة في عيد تحرير سيناءاكتشاف مقبرة تعود للعصر اليونانى الرومانى غرب أسوان بداخلها أقنعة ذهبيةبصورة من داخل المسرح.. علا رشدي وأحمد داوود يروجان لـ"الملك لير"بالصور.. نبيلة عبيد: "سعيدة بالمشاركة في تصويت التعديلات الدستورية"محمد رشاد مع عائلته: "كنزي وثروتي ودنيتي كلها في صورة واحدة"

القيعي ساخراً من مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير: هل تحولتي إلى حكم فيديو؟

   -  
عدلي القيعي
كتب - محمد يسري مرشد:

سخر عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي من تصريحات إيناس عثمان مخرج مباراة الزمالك وحسنية أغادير حول اللعبة المثيرة للجدل .

وتصدي محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الزمالك فى الدقيقة 83 لتسديدة مغربية أثارت الجدل حول تخطيها خط المرمي.

وقال عدلي القيعي عبر قناة الأهلي " الكرة تجاوزت خط المرمي وجنش تصدى لها ولم تعاد في حين أن لقطة وليد أزارو لتمزيقه للقميص العام الماضى أمام الترجي سُربت وتم إعادتها مراراً وتكراراً"

وسخر القيعي "المخرجة لم تعيد اللقطة ولكنها صرحت أن الكرة لم تتجاوز خط المرمي، هل تحولت إلى فار؟"

"الفار" هو تقنية حكم الفيديو وتم تطبيقها فى السوبر قبل الماضى بدوري أبطال أفريقيا بالأضافة إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا الماضي.

وأنهى " لا نعترض على مساعدة الزمالك تحكيمياً ولكن نريد التعامل مثله فقط".

وكانت إيناس عثمان مخرج مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي قد أكدت أن لعبة الفريق المغربي التي أبعدها الحارس محمود عبدالرحيم "جنش" لم تدخل المرمى، مع التأكيد على أن الهدف الملغي لإبراهيم حسن لم يكن لمسة يد.

وقالت عثمان في تصريحاته لقناة "صدى البلد" الفضائية عقب نهاية المباراة : "كرة حسنية أغادير لم تدخل إلى المرمى بكامل استدارتها، وقرار الحكم كان صحيحًا."

وعن عدم إعادة لعبة حسنية أغادير أثناء المباراة: "قررت استمرار العرض المباشر للمباراة بسبب أهمية الأحداث داخل الملعب ولم يكن هناك وقت من أجل إعادة اللعبة."

وأضافت: "قمت بإعادة اللعبة التالية لأنه كانت هامة في المباراة، وبعد نهاية أحداث اللقاء قررت إعادة اللعبة التي أبعدها جنش."

واختتمت حديثها: "سواء القرار صحيح أو خطأ، فهذا الأمر لا يعنيني، فمخرج المباراة يجب أن يكون حيادي ولا ينظر إلى تلك الأمور."

وصعد الزمالك إلى دور نصف النهائى لبطولة الكونفيدرالية بعدما تخطى شقيقه حسنية أغادير بهدف نظيفه سجله إبراهيم حسن فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد الجيش فى السويس.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة