استراحة في الدوري – الأهلي (0) - (1) بيراميدز.. التقدم من كينومباشر الدوري الأوروبي - نابولي ضد أرسنال.. تشيلسي ضد سلافيا براجماذا أهدر جيرالدو.. الأنجولي يضيع التعادل على الأهلي ضد بيراميدزصور.. رئيس قطاع المشروعات بمكتبة الإسكندرية يطالب بإنشاء كلية للعمارة الإسلاميةبعد إقصائه الـ سيتى.. توتنهام تأسس فى كنيسة.. واعرف حقيقة لقب "هوتسبير"؟شاهد.."مباشر قطر" تفضح أكاذيب قناة الجزيرة وتحريضها ضد الجيش الليبىشاهد ..الدكتور على النشمى : العراق شهد تدميراً ممنهجا لآثارهاليوم السابع: بسم الله..الإجابة مصر..المصريون بالخارج يبدأون التصويت فى الاستفتاء"الوفد" يشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية"مستقبل وطن" بالبحيرة ينظم ملحمة وطنية لدعم تعديلات الدستور | صور"حزب الحرية المصرى" يوفر مواصلات للجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صور"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية بدمياط| صورتعرف على الفلسطيني إيليا سليمان صاحب الفيلم العربى بمسابقة مهرجان كانشريهان: قرار عودتي للفن لا رجعة فيههاني شاكر يحيي حفلا خيريا بهدف زيادة الوعي والتوعية من الأورامحكم مباراة الأهلي وبيراميدز يوجه تحذيرا لـ رامون ديازجيرالدو يرفض تسجيل هدف سهل في شباك بيراميدزالأهلي يهدر سيلًا من الأهداف.. وبيراميدز ينهي الشوط الأول بهدف كينو.. فيديورانيا المشاط: "السياحة خير لبلدنا.. واللي يشتغل فيها ياهناه يا سعده"لحماية الأطفال من الخطر.. إغلاق دار رعاية اجتماعية غير مرخصة

علاج الاملاح الزائدة فى الجسم بطرق بسيطة.. تعرف عليها

   -  

تراكم الأملاح داخل الجسم من الأمور التي تشكل خطرا علي صحة الإنسان، حيث أنها تزيد من فرص الإصابة بالعديد من الأمراض كارتفاع نسبة ضغط الدمن وما شابه ذلك، وعن علاج الأملاح الزائدة في الجسم، يقدم موقع " healthline"، الطبي العديد من النصائح التي تحد من الإصابة والتعرض للأمراض.

وأشار التقرير، إلي أن الملح يطلق عليه السم الأبيض الذي يشكل خطرا علي صحة وحياة الإنسان، وهذا الأمر يتسبب في الكثير من المشاكل العديدة له، فالإسراف في تناول الأملاح يعد من الأمور لتي تسبب الكثير والعديد من الأمور الغير جيدة لصحة الإنسان.

كما أشار التقرير، إلي أن تراكم نسبة الأملاح في الجسم من الأمور التي تزيد من الإصابة بأمراض القلب، والساكتات الدماغية، وتراكم الماء داخل الجسم، وزيادة فرص الإصابة بمشاكل في الكلي والكبد والرئة، ولذا تجنبا لحدوث هذه المضاعفات عليك تجنب هذا الأمر بشكل كبير.

علاج الأملاح الزائدة فى الجسم

 

قدم التقرير العديد من النصائح الهامة، التي تساهم وتعمل بشكل كبير في التخلص من الاملاح الزائد في الجسم، ومنها:

-عليك تناول 2 لتر من الماء يوميا، حيث أنها تساهم بشكل كبير في التخلص من الأملاح الزائد في الجسم، وتذوبها بشكل كبير، والتخلص من السموم المتراكمة داخل الجسم،  وذلك خلال عملية التبول التي تساهم بشكل كبير في تخلص الجسم من السموم والأملاح الزائده داخله.

-من أفضل الحيل للتخلص من الأملاح الزائد في الجسم، التقليل من وضع الملح داخل الطعام، حيث أنها تساهم بشكل كبير في ترسب نسبته في الجسم، وتسبب العديد من المشاكل علي أعضاء جسم الإنسان ولذا عليك التقليل من وضع الملح في الطعام.

-ابتعد قدر الإمكان من تناول الأطعمة الغنية بالأملاح كالمخلل والأسماك المدخنة، لأنها تتسبب في ترسب الأملاح في الجسم، وارتفاع نسبة ضغط الدم بشكل ملحوظ.

-وأخيرا عليك ممارسة الرياضة يوميا كالمشي، فهي من الحيل التي تساهم بشكل كبير في الحد من ترسب الأملاح داخل الجسم.

الاملاح
الاملاح في الجسم
علاج الاملاح الزائدة فى الجسم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة