بالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياطدبلوماسي سابق: استفتاء التعديلات الدستورية مناسبة سعيدة للمصريين بالخارجرئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: «بنقول نعم للتعديلات الدستورية»دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارجبالخطوات.. تعرف على إجراءات تجديد رخصة سيارتك إلكترونياصور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيعسكارليت جوهانسن: ابنتى تعتبرنى شخصية خارقة"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاء

برلمانية: التعديلات الدستورية تضمن تمثيل كل فئات المجتمع في"النواب"

   -  
النائبة نجوي خلف خلال تصريحات خاصة لبوابة الأهرام

قالت النائبة نجوي خلف، عضو مجلس النواب، إن التعديلات الدستورية الجديدة تضمن تمثيل كل فئات المجتمع في البرلمان بصفة مستمرة، مؤكدة أن هذه التعديلات تعمل على حل كافة المشاكل التي تواجه المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة.


وأوضحت نجوى خلف خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن التعديلات الدستورية الجديدة تضمن أمن واستقرار البلاد، مشيرة إلى أنها تؤدي إلى ازدهار الحالة الاقتصادية واستكمال المشروعات التي بدأ فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وأضافت عضو مجلس النواب، أن التعديلات الدستورية الجديدة أعطت للمرأة والفئات المهمشة مثل ذوي الإعاقة والمسحيين حق التواجد في البرلمان لأنهم فئات مهمة جداً في المجتمع ولابد من وجودهم في البرلمان المصري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة