لندن: خريطة تثبت أن الناقلة البريطانية كانت في المياه الإقليمية العمانيةقرار خاص من الملك سلمان للسودانيين بشأن موسم الحج«الجبير» يستقبل سفيري روسيا وأمريكاترامب يبوح لمستشاريه برغبته في تجنب فرض عقوبات ضد أنقرة بسبب «إس 400»مفاجآت بالجملة في تشكيل الجونة الأساسي للزمالكبعد قليل .. الجونة - الزمالك.. عودة الدوري"اطلع بره" منافس بطل مصر.. مشاركة ثالثة بدوري الأبطال.. والجيش السوداني سبب التسميةمران الأهلي.. الشيخ يغادر مبكرًا.. ورمضان صبحي يواصل برنامجه التأهيليذهب مع أبناء عمه للاحتفال بتفوقه فعاد جثة.. غرق الأول على الثانوية الأزهرية بأحد شواطئ الإسماعيليةتفاصيل انتحار طالبة بكفر الشيخ: «عاتبتها جدتها لعدم ذهابها للدرس الخصوصي»رئيس "القابضة": متابعة حالة محطات مياه الشرب.. واهتمام بعمليات الإحلال والتجديد | صورالتضامن: زيادة المعاشات سنويا وفقا لمعدلات التضخم بنسبة تصل لـ15%"التأمينات الاجتماعية": معاقبة الشركات حال عدم التأمين على موظفيهاخبير اقتصادي: تحسن في أحوال المواطنين المعيشية الفترة المقبلة (فيديو)لطلاب الثانوية.. التعليم العالي تكشف عن التخصصات المطلوبة لسوق العملرئيس الطيران المدني يكشف حقيقة توقف الرحلات القادمة لشرم الشيخ والغردقةدون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعةمصرع طالب غرقا فى مياه نهر النيل ببنى سويف

"المحافظين": حريق كنيسة "نوتردام" خسارة للعالم أجمع

   -  
حريق كاتدرائية نوتردام

أعرب حزب المحافظين، عن أسفه الشديد تجاه الحريق الذي وقع مساء أمس الإثنين، بكنيسة نوتردام بفرنسا، والتي تعد من أعرق الكنائس في العالم، ويعود إنشاؤها إلى ٧٠٠ عام مضت.


وأعلن الحزب تضامنه مع الشعب الفرنسي، تجاه هذا الحادث المؤسف، معتبراً الحادث خسارة للعالم أجمع، وليس الشعب الفرنسي فقط.
وكان حريق قد اندلع بالكنيسة، أسفر عن انهيار البرج التاريخي للكاتدرائية وتبعه السقف، وانتقلت النيران إلى داخل الكنيسة.
وتُعتبر كنيسة "نوتردام" إحدى أيقونات التاريخ الفرنسي، ومن الوجهات السياحية الأكثر شهرة في باريس، تقع في الجانب الشرقي من قلب العاصمة الفرنسية باريس على ضفاف نهر السين، كما يمثّل المبنى تحفةً فنيةً من العمارة القوطية التي تعكس ملامح الحقبة المتراوحة من القرن الـ12 حتى الـ16 الميلادي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة