بعد الواد سيد الشحات .. فهمي وهنا الزاهد يقدمان عربي إنجليزيرئيس الزمالك: مواجهة النجم فرصة أخيرة للجماهير.. ولن نذيع مبارياتنا في الدوريصورة.. هكذا يظهر أحمد صيام فى دور مدرس لغة عربية مع محمد رمضان فى "زلزال"الاهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غداً الاستعداد للطلائعالزمالك يجدد طلب تأجيل لقاء الإنتاج ويطبع 30 ألف تذكرة للقاء النجمالإسماعيلى يعلن تشكيل الجهاز المعاون بعد استقالة أحمد قناوى ومحمد أبو جريشةمرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورينمرتضى منصور: مباراة "الإنتاج" لن تذاع.. و30 ألف متفرج في لقاء النجم الساحلينجوم الزمالك في حفل زفاف علي جبربالأسماء.. 3 أساتذة يتنافسون على منصب عميد "صيدلة القاهرة"انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحد

"المحافظين": حريق كنيسة "نوتردام" خسارة للعالم أجمع

   -  
حريق كاتدرائية نوتردام

أعرب حزب المحافظين، عن أسفه الشديد تجاه الحريق الذي وقع مساء أمس الإثنين، بكنيسة نوتردام بفرنسا، والتي تعد من أعرق الكنائس في العالم، ويعود إنشاؤها إلى ٧٠٠ عام مضت.


وأعلن الحزب تضامنه مع الشعب الفرنسي، تجاه هذا الحادث المؤسف، معتبراً الحادث خسارة للعالم أجمع، وليس الشعب الفرنسي فقط.
وكان حريق قد اندلع بالكنيسة، أسفر عن انهيار البرج التاريخي للكاتدرائية وتبعه السقف، وانتقلت النيران إلى داخل الكنيسة.
وتُعتبر كنيسة "نوتردام" إحدى أيقونات التاريخ الفرنسي، ومن الوجهات السياحية الأكثر شهرة في باريس، تقع في الجانب الشرقي من قلب العاصمة الفرنسية باريس على ضفاف نهر السين، كما يمثّل المبنى تحفةً فنيةً من العمارة القوطية التي تعكس ملامح الحقبة المتراوحة من القرن الـ12 حتى الـ16 الميلادي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة