دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارجبالخطوات.. تعرف على إجراءات تجديد رخصة سيارتك إلكترونياصور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيعسكارليت جوهانسن: ابنتى تعتبرنى شخصية خارقة"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية أوقاف الغربية بليلة النصف من شعبانصور .. خروج مصابي حادث قطار كفر الشيخ والهيئة "تعتذر"فيديو.. مشاهد مصورة من مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى30 دقيقة..هجوم عشوائي من الأهلي وبيراميدز يحافظ على التقدم

حسين علي: جوزيه لم يساعدني والأهلي ضمني "عندا في الزمالك"

   -  
أكد حسين على لاعب الأهلي الأسبق، أن جوزيه المدير الفني السابق للأحمر لم يقدم له المساعدة خلال وجوده ضمن صفوف الفريق.

وقال حسين على في تصريحاته لبرنامج في الإستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم إف إم: لم أخضع لفترة إعداد، وانضممت للأهلي عقب انتهاء هذه الفترة وطلبت من جوزيه أن يجهزنى للمباريات بشكل جيد قبل الحكم على مستواي.

وأردف: لم أجد أي مساعدة من جوزيه، وكان ثابتا على التشكيل ولا يغير فيه إلا في نطاق ضيق، ولذلك لم أشارك مع الأهلي إلا في مباريات قليلة للغاية.

وأكد: طلبت الرحيل عن الأهلي، وأبلغت حسام البدري، وعقب رحيل جوزيه طلب مني البدري البقاء ولكني كنت قد قررت الرحيل.

وكشف: شعرت في ذلك الوقت أن الأهلي تعاقد معي لمجرد عدم انضمامي للزمالك ليس أكثر، مثلما فعل مع حسين ياسر المحمدي وهاني العجيزى ودروجبا.

واختتم: انتقلت للجونة عقب رحيلي عن الأهلي لأني (ارتحت نفسيا) لطريقة تعامل إسماعيل يوسف مدرب الفريق في ذلك الوقت معي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة