شاهد.. منى الشاذلي تعرض قصيدة لعبد الرحمن الأبنودي تذاع لأول مرةبعد الواد سيد الشحات .. فهمي وهنا الزاهد يقدمان عربي إنجليزيرئيس الزمالك: مواجهة النجم فرصة أخيرة للجماهير.. ولن نذيع مبارياتنا في الدوريصورة.. هكذا يظهر أحمد صيام فى دور مدرس لغة عربية مع محمد رمضان فى "زلزال"الاهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غداً الاستعداد للطلائعالزمالك يجدد طلب تأجيل لقاء الإنتاج ويطبع 30 ألف تذكرة للقاء النجمالإسماعيلى يعلن تشكيل الجهاز المعاون بعد استقالة أحمد قناوى ومحمد أبو جريشةمرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورينمرتضى منصور: مباراة "الإنتاج" لن تذاع.. و30 ألف متفرج في لقاء النجم الساحلينجوم الزمالك في حفل زفاف علي جبربالأسماء.. 3 أساتذة يتنافسون على منصب عميد "صيدلة القاهرة"انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو

البابا تواضروس: حريق كاتدرائية "نوتردام" خسارة فادحة للإنسانية

   -  
البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إنه تلقى ببالغ الأسى نبأ الحريق الذي أصاب كاتدرائية "نوتردام" الشهيرة في العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الإثنين.


وأكد في تصريحات صحفية له، أنها خسارة فادحة للإنسانية كلها، لما له من قيمة تاريخية بالغة الأهمية، جعلته يعد أحد أهم المعالم الأثرية العالمية.
واختتم: نصلي إلى الله أن يمنح القيادة الفرنسية الحكمة والعون في معالجة النتائج المترتبة على هذا الحادث الأليم، وأن يحفظ كل بلاد العالم في سلام دائم وسلامة جزيلة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة