تتساقط دموعك عند تقطيع البصل؟ إليك السبب والحل.. "مش هتعيطي تاني"لندن: خريطة تثبت أن الناقلة البريطانية كانت في المياه الإقليمية العمانيةقرار خاص من الملك سلمان للسودانيين بشأن موسم الحج«الجبير» يستقبل سفيري روسيا وأمريكاترامب يبوح لمستشاريه برغبته في تجنب فرض عقوبات ضد أنقرة بسبب «إس 400»مفاجآت بالجملة في تشكيل الجونة الأساسي للزمالكبعد قليل .. الجونة - الزمالك.. عودة الدوري"اطلع بره" منافس بطل مصر.. مشاركة ثالثة بدوري الأبطال.. والجيش السوداني سبب التسميةمران الأهلي.. الشيخ يغادر مبكرًا.. ورمضان صبحي يواصل برنامجه التأهيليذهب مع أبناء عمه للاحتفال بتفوقه فعاد جثة.. غرق الأول على الثانوية الأزهرية بأحد شواطئ الإسماعيليةتفاصيل انتحار طالبة بكفر الشيخ: «عاتبتها جدتها لعدم ذهابها للدرس الخصوصي»رئيس "القابضة": متابعة حالة محطات مياه الشرب.. واهتمام بعمليات الإحلال والتجديد | صورالتضامن: زيادة المعاشات سنويا وفقا لمعدلات التضخم بنسبة تصل لـ15%"التأمينات الاجتماعية": معاقبة الشركات حال عدم التأمين على موظفيهاخبير اقتصادي: تحسن في أحوال المواطنين المعيشية الفترة المقبلة (فيديو)لطلاب الثانوية.. التعليم العالي تكشف عن التخصصات المطلوبة لسوق العملرئيس الطيران المدني يكشف حقيقة توقف الرحلات القادمة لشرم الشيخ والغردقةدون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعة

رئيس "دعم مصر": الشعب المصري هو صاحب السيادة في الموافقة على التعديلات الدستورية

   -  
الدكتور عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر

قال الدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الشعب المصري هو صاحب السيادة في الموافقة على التعديلات الدستورية، مؤكداً أن الشعب المصري لم ولن يغزل مصر في أي موقف من موافق الاستحقاقات الوطنية.


وأوضح القصبي خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن غداً الثلاثاء، سوف يتم دعوة مجلس النواب للتصويت النهائي على بعض المواد الخاصة بالتعديلات الدستورية بعض تعديلها وصياغتها، مضيفاً أن سوف يكون هذا التصويت نداء بالاسم.
وأعلن رئيس ائتلاف دعم مصر، إذا تم الموافقة على هذه التعديلات من قبل مجلس النواب ستيتم رفع الأمر إلى رئيس الجمهورية ليتفضل بدعوة الشعب المصري للاستفتاء على هذه التعديلات.
جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدة ائتلاف دعم مصر لدعم التعديلات الدستورية بحضور كل من النائب أحمد شريف نائب رئيس ائتلاف دعم مصر ووكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، والنائب أحمد السجيني أمين عام ائتلاف دعم مصر، والدكتور عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة