فيديو.. هل تجب الزكاة فى الشقة المؤجرة؟.. فتاوى الأزهر تجيبشاهد.. منى الشاذلي تعرض قصيدة لعبد الرحمن الأبنودي تذاع لأول مرةبعد الواد سيد الشحات .. فهمي وهنا الزاهد يقدمان عربي إنجليزيرئيس الزمالك: مواجهة النجم فرصة أخيرة للجماهير.. ولن نذيع مبارياتنا في الدوريصورة.. هكذا يظهر أحمد صيام فى دور مدرس لغة عربية مع محمد رمضان فى "زلزال"الاهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غداً الاستعداد للطلائعالزمالك يجدد طلب تأجيل لقاء الإنتاج ويطبع 30 ألف تذكرة للقاء النجمالإسماعيلى يعلن تشكيل الجهاز المعاون بعد استقالة أحمد قناوى ومحمد أبو جريشةمرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورينمرتضى منصور: مباراة "الإنتاج" لن تذاع.. و30 ألف متفرج في لقاء النجم الساحلينجوم الزمالك في حفل زفاف علي جبربالأسماء.. 3 أساتذة يتنافسون على منصب عميد "صيدلة القاهرة"انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلة

رئيس "دعم مصر": الشعب المصري هو صاحب السيادة في الموافقة على التعديلات الدستورية

   -  
الدكتور عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر

قال الدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الشعب المصري هو صاحب السيادة في الموافقة على التعديلات الدستورية، مؤكداً أن الشعب المصري لم ولن يغزل مصر في أي موقف من موافق الاستحقاقات الوطنية.


وأوضح القصبي خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن غداً الثلاثاء، سوف يتم دعوة مجلس النواب للتصويت النهائي على بعض المواد الخاصة بالتعديلات الدستورية بعض تعديلها وصياغتها، مضيفاً أن سوف يكون هذا التصويت نداء بالاسم.
وأعلن رئيس ائتلاف دعم مصر، إذا تم الموافقة على هذه التعديلات من قبل مجلس النواب ستيتم رفع الأمر إلى رئيس الجمهورية ليتفضل بدعوة الشعب المصري للاستفتاء على هذه التعديلات.
جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدة ائتلاف دعم مصر لدعم التعديلات الدستورية بحضور كل من النائب أحمد شريف نائب رئيس ائتلاف دعم مصر ووكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، والنائب أحمد السجيني أمين عام ائتلاف دعم مصر، والدكتور عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة