"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية أوقاف الغربية بليلة النصف من شعبانصور .. خروج مصابي حادث قطار كفر الشيخ والهيئة "تعتذر"فيديو.. مشاهد مصورة من مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى30 دقيقة..هجوم عشوائي من الأهلي وبيراميدز يحافظ على التقدمفيديو.. حكم مواجهة الأهلى وبيراميدز فى مشهد تمثيلىفيديو ..أزارو يهدر هدف التعادل للأهلى بالدقيقة 30فيديو .. جيرالدو يهدر فرصة تعادل الأهلى أمام بيراميدزكينو يحرز الهدف الأول لبيراميدز في شباك الأهلي (فيديو)الوطنية للانتخابات: 120 ألف موظف إدارى يعاونون القضاة فى عملية الاستفتاء"المصريين الأحرار" يكرم الأمهات المثاليات بالقليوبية| صورخناقة شوارع .. فتاة تسب وتخلع ملابس صديقتها ..فيديوفتاتان سعوديتان تهربان على طريقة رهف محمد وتطلبان اللجوء.. فيديو"الوطنية للانتخابات": المرأة تمثل نصف قاعدة بيانات الناخبين

رئيس مصلحة الضرائب:لا زيادات فى سعر الضريبة ونلتزم بالنسب المقررة قانونًا

-  

قال عبدالعظيم حسن رئيس مصلحة الضرائب، إن  الضرائب حق الدولة على المواطنين، وتعود عليه فى صورة خدمات، موضحاً أن الخدمات التى تقدمها الدولة من تعليم ومن صحة وخلافه هى حق للمواطن لكن على المواطن أيضا أى يؤدى حق الدولة من ضرائب والتزامات،  لأنها فى النهاية ستعود على المواطن فى شكل تطوير للخدمات المقدمة.

وأضاف "حسن"، خلال حواره مع الإعلامية لما جبريل، ببرنامج "هنا العاصمة"، المذاع عبر فضائية "cbc"، أن الضرائب تمثل نحو 75% من الموازنة العامة للدولة ونتوقع أن ترتفع هذه النسبة لهذا العام،:"نحن جهة تنفيذية للقوانين التى يتم تشريعها بمجلس النواب ونلتزم بالنسب المقررة قانونًا".

وشدد رئيس مصلحة الضرائب، على أنه لا زيادة في سعر الضريبة على المواطنين والمستثمرين، خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن الدولة تعمل على التخفيف على المواطنين وتقديم خدمة جيدة لهم، وتابع:"تقديم الإقرارات الكترونيا تسهيلا من الدولة للممولين بدلا من التزاحم في المأموريات".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة