انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحدمحمد حماقي يشهد على عقد قران علي جبرغدا .. جامعة كفر الشيخ تحتفل بعيدها السنوي وتكرم المتميزينأعراض احتباس السوائل فى الجسمسيناء فى ذاكرة الوطن بطلعت حرب الثقافى.. السبتصور.. "سنابل الخير".. صوامع بنى سويف تستقبل 60 ألف طن قمح بموسم الحصادالاحتفال بشم النسيم مش حرام.. دار الإفتاء: عادة مصرية ومناسبة لا تخالف الشرعمدير "التجنيد": "مفيش مواطن بره مصر هتحصله مشكلة بسبب بلده"ناصيف زيتون يشعل أولى حفلات الربيع بطابا هايتس.. صورمحمد رمضان يطلب من الجمهور اختيار مكان حفلته الثانيةموسكو: منح الجنسية الروسية لسكان دونباس الأوكرانية ليس انتهاكًا لاتفاقيات مينسكالرئيس الأمريكي يعلن استضافة نظيره الصيني قريبا

هيفاء وهبى تعلق على حريق كاتدرائية نوتردام بباريس

-  
هيفاء وهبى

نشرت الفنانة هيفاء وهبى تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر عقب حريق الذى نشب فى كاتدرائية نوتردام بباريس.

وقالت هيفاء: "أخبار حزينة لسماعها عن نوتردام دي باريس، واحدة من أجمل المعالم الأثرية في باريس والتى انهارت بسبب حريق هائل نصلي من أجل سلامة الجميع".

واندلع حريق ضخم التهم أجزاءً كبيرة من الكاتدرائية التاريخية، فيما يحاول رجال الإطفاء السيطرة على الحريق الضخم.

ووصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون موقع الحريق، فيما أعلن المدعي العام في باريس فتح تحقيق للوقوف على أسباب الحريق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة