شاهد.."مباشر قطر" تفضح أكاذيب قناة الجزيرة وتحريضها ضد الجيش الليبىشاهد ..الدكتور على النشمى : العراق شهد تدميراً ممنهجا لآثارهاليوم السابع: بسم الله..الإجابة مصر..المصريون بالخارج يبدأون التصويت فى الاستفتاء"الوفد" يشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية"مستقبل وطن" بالبحيرة ينظم ملحمة وطنية لدعم تعديلات الدستور | صور"حزب الحرية المصرى" يوفر مواصلات للجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صور"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية بدمياط| صورتعرف على الفلسطيني إيليا سليمان صاحب الفيلم العربى بمسابقة مهرجان كانشريهان: قرار عودتي للفن لا رجعة فيههاني شاكر يحيي حفلا خيريا بهدف زيادة الوعي والتوعية من الأورامحكم مباراة الأهلي وبيراميدز يوجه تحذيرا لـ رامون ديازجيرالدو يرفض تسجيل هدف سهل في شباك بيراميدزالأهلي يهدر سيلًا من الأهداف.. وبيراميدز ينهي الشوط الأول بهدف كينو.. فيديورانيا المشاط: "السياحة خير لبلدنا.. واللي يشتغل فيها ياهناه يا سعده"لحماية الأطفال من الخطر.. إغلاق دار رعاية اجتماعية غير مرخصةشاهد.. كينو يمنح بيراميدز التقدم على الأهلي بالهدف الأولتركي آل شيخ يهنئ النجم الساحلي بلقب البطولة العربيةجماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة الفريق أمام بيراميدزبالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياط

حسين علي: شيكات الزمالك سبب انضمامي للأهلي

   -  
كشف حسين على، لاعب الأهلي الأسبق، ما حدث قبل انتقاله للأحمر وحقيقة توقيعه لنادي الزمالك.

وقال "علي"، في تصريحاته لبرنامج "في الإستاد" الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة "نجوم إف إم": "المفاوضات بدأت مع الزمالك عن طريق حازم إمام، وبالفعل وقعت بعد تدخل الأخير.

وتابع: عقب توقيعي بشهر تحدث معي حسام البدري ونقل لي رغبة الأحمر في ضمي لصفوف الفريق.

وتابع: "أكد لي البدري أن الأهلي يستطيع تخليصه من الزمالك".

وكشف حسين على: "عائلتي كلها زملكاوية، حصلت على شيكات من الأبيض ولكني اكتشفت أنها بدون أرصدة، وقتها قررت الانضمام للأحمر خاصة وأن جوزيه طلبني بالاسم".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة