رئيس ميناء دمياط: تخصيص لجنة للمغتربين والوافدين للاستفتاء على تعديلات الدستوررئيس جامعة أسيوط يدعو العاملين والطلاب للمشاركة فى الاستفتاء على الدستورغلق باب التصويت بأستراليا فى اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستوريهفيديو.. مرتضى منصور يدلى بصوته فى أبو ظبى: مصر أهم من الأهلى والزمالك"بلدك تستحق - تحيا مصر".. تزايد أعداد المصريين للاستفتاء على الدستور فى دبىفيديو..المصريون بميلانو يحتفلون بأغنية "يا بلادى" خلال التصويت على الاستفتاءعلاء عابد يدلى بصوته على التعديلات الدستورية فى الإمارات ويشيد بالإقبالنائب رئيس جامعة البحرين تدلي بصوتها في الاستفتاءمخرجى Avengers:صاحب شخصية Iron Man هو البطل الوحيد الذى يعلم نهاية مارفل"الفارس".. هل يحضر النجم محمد رمضان لمفاجأة جديد؟ .. صورةفلسطين وتونس ولبنان تحصد جوائز مهرجان "قابس سينما فن" بحضور هند صبرى.. صورالانتهاء من تأمين 799 لجنة انتخابية بالغربية تستقبل 3.3 مليون ناخب للاستفتاء على التعديلات الدستوريةالمجلس العسكري السوداني يصدر قرارات بإعفاء مسؤولين من مناصبهمالعراق: مقتل 11 عنصرا من داعش في عملية أمنية بمحافظة كركوكإقبال متوسط على الاستفتاء بسفارة مصر في موسكو | فيديو وصوربالأعلام والبالونات المصريون يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية في إيطاليا| صور20 ألف نسمة خارج الحسابات.. «الرمالي» بالمنوفية بلا إسعاف أو إطفاءالظلام والعطش يصيبان قرى جمهورية زفتى.. والأهالي: المسئولون «محلك سر»10 صور ترصد تجهيزات الشرقية للاستفتاء على التعديلات الدستوريةإقبال الأهالي على ضريح القنائي في الجمعة الأخيرة لمولد سيدي عبد الرحيم

ماكرون يصل مقر حريق كاتدرائية نوتردام.. ويؤكد: حزين لمشاهدة جزء منا يحترق

   -  

وصل الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، إلى مقر حريق كاتدرائية نوتردام فى العاصمة الفرنسية باريس، الذى اندلع اليوم الاثنين، ويتوجه ماكرون إلى عقد اجتماع مع رئيس شرطة باريس، للإطلاع على آخر مستجدات الحادثة، وذلك حسب ما نشرته وكالات الأنباء العالمية.

وفى السياق ذاته، قال الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، فى أول تعليق له على الحريق الضخم الذى نشب فى كاتدرائية نوتردام، "كاتدرائية نوتردام فى باريس تحترق، كل مشاعرى وأفكارى مع الأمة والكاثوليكيين والفرنسيين، ومثل كل المواطنين، فإنى حزين الليلة لمشاهدتى جزءًا منا يحترق".

ويذكر أن حريق هائل نشب فى كاتدرائية نوتردام بوسط العاصمة الفرنسية باريس بعد ظهر اليوم الاثنين، نتج عنه انهيار برج الكاتدرائية التاريخية، بينما مايزال الحريق مشتغلًا فى الكاتدرائية وسط جهود مكثفة لمحاولة السيطرة على النيران.

ورصدت صور ومقاطع فيديو عديدة مشاهد الحريق الضخم الذى شب فى الكاتدرائية وفى هذا الإطار ذكر شاهد من رويترز، أنه أمكن رؤية الدخان وهو يتصاعد من قمة الكاتدرائية التى ترجع للعصور الوسطى، كما انتشرت ألسنة اللهب بجانب برجى الكاتدرائية.

فيما قالت إدارة الإطفاء أن عملية كبرى جارية للسيطرة على الحريق، بينما قال متحدث باسم بلدية المدينة على تويتر، إنه يجرى إخلاء المنطقة، كما قال شهود لوكالة رويترز، أن برج كاتدرائية نوتردام انهار جراء الحريق الذى اندلع بها، اليوم الاثنين.

بدورها، أعلنت السلطات الفرنسية، عن فتح تحقيق فى أسباب حريق كاتدرائية "نوتردام"، وأمر النائب العام الفرنسى، بفتح تحقيق فى أسباب الحريق، مشيرة الى أنه حتى الآن لا يوجد إصابات فى صفوف العاملين أو المواطنين.

فيما ألغى الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، خطاباً كان موجهاً للفرنسيين بسبب الحريق، حيث قال مسئول بقصر الإليزيه، إن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، ألغى كلمة كان من المقرر أن يلقيها اليوم الاثنين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة