هاني شاكر يحيي حفلا خيريا بهدف زيادة الوعي والتوعية من الأورامحكم مباراة الأهلي وبيراميدز يوجه تحذيرا لـ رامون ديازجيرالدو يرفض تسجيل هدف سهل في شباك بيراميدزالأهلي يهدر سيلًا من الأهداف.. وبيراميدز ينهي الشوط الأول بهدف كينو.. فيديورانيا المشاط: "السياحة خير لبلدنا.. واللي يشتغل فيها ياهناه يا سعده"لحماية الأطفال من الخطر.. إغلاق دار رعاية اجتماعية غير مرخصةشاهد.. كينو يمنح بيراميدز التقدم على الأهلي بالهدف الأولتركي آل شيخ يهنئ النجم الساحلي بلقب البطولة العربيةجماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة الفريق أمام بيراميدزبالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياطدبلوماسي سابق: استفتاء التعديلات الدستورية مناسبة سعيدة للمصريين بالخارجرئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: «بنقول نعم للتعديلات الدستورية»دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارجبالخطوات.. تعرف على إجراءات تجديد رخصة سيارتك إلكترونياصور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستورية

مصرع رئيس الرقابة الإدارية الأسبق بالإسكندرية بطلق ناري داخل منزله

-  
جثة - صورة أرشيفية

لقي اللواء أشرف طبق، رئيس فرعي الرقابة الإدارية الأسبق بالبحيرة والإسكندرية، مصرعه بطلق ناري داخل منزله في مدينة دمنهور.

وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور بوصول اللواء أشرف طبق، رئيس فرعى الرقابة الإدارية الأسبق بمحافظتى البحيرة والإسكندرية، إلى مستشفى دمنهور التعليمي، مصابا بطلق ناري، وتوفي فور وصوله إلى المستشفى.

وجرى تشكيل فريق للبحث تحت إشراف اللواء محمد هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، وبدأ الفريق في جمع المعلومات حول الواقعة، وتبين إصابته بالطلق الناري داخل منزله، ولم يتم التوصل إلى تفاصيل الحادث حتى الآن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة