حكم مباراة الأهلي وبيراميدز يوجه تحذيرا لـ رامون ديازجيرالدو يرفض تسجيل هدف سهل في شباك بيراميدزالأهلي يهدر سيلًا من الأهداف.. وبيراميدز ينهي الشوط الأول بهدف كينو.. فيديورانيا المشاط: "السياحة خير لبلدنا.. واللي يشتغل فيها ياهناه يا سعده"لحماية الأطفال من الخطر.. إغلاق دار رعاية اجتماعية غير مرخصةشاهد.. كينو يمنح بيراميدز التقدم على الأهلي بالهدف الأولتركي آل شيخ يهنئ النجم الساحلي بلقب البطولة العربيةجماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة الفريق أمام بيراميدزبالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياطدبلوماسي سابق: استفتاء التعديلات الدستورية مناسبة سعيدة للمصريين بالخارجرئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: «بنقول نعم للتعديلات الدستورية»دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارجبالخطوات.. تعرف على إجراءات تجديد رخصة سيارتك إلكترونياصور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيع

أسباب غضب جروس من مسئولي الزمالك

   -  
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود غضب لدى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق من الأنباء التي ترددت عن رغبة مسئولي في تعيين خالد جلال مدربا عاما للفريق رغم استقرار مسئولي الزمالك مؤخرا على عدم إجراء تعديلات في الجهاز المعاون.

وأوضح المصدر أن جروس كان غاضبا بشدة من هذا الموضوع وشدد المصدر أن جروس يرفض إجراء تغييرات على الجهاز المعاون معه وأن من الأسباب التي أغضبته تسريب أخبار تعيين خالد جلال مدربا عاما بعد الفوز على حسنية أغادير.

وكان الموقع الرسمي للزمالك نشر خبرا عن تعيين خالد جلال مدربا عاما بصلاحيات فنية قبل أن يتم حذف الخبر.

كان الزمالك تأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على حسنية أغادير المغربي بهدف دون رد في إياب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس.

وكان الفريق الأبيض تعادل في لقاء الذهاب التي أقيمت في المغرب بدون أهداف في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي.

يستعد الفريق الأبيض لمواجهة الإسماعيلي والمقرر لها يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع العاشرة بالدوري المصري الممتاز.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة