مرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورينمرتضى منصور: مباراة "الإنتاج" لن تذاع.. و30 ألف متفرج في لقاء النجم الساحلينجوم الزمالك في حفل زفاف علي جبربالأسماء.. 3 أساتذة يتنافسون على منصب عميد "صيدلة القاهرة"انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحدمحمد حماقي يشهد على عقد قران علي جبرغدا .. جامعة كفر الشيخ تحتفل بعيدها السنوي وتكرم المتميزينأعراض احتباس السوائل فى الجسمسيناء فى ذاكرة الوطن بطلعت حرب الثقافى.. السبتصور.. "سنابل الخير".. صوامع بنى سويف تستقبل 60 ألف طن قمح بموسم الحصادالاحتفال بشم النسيم مش حرام.. دار الإفتاء: عادة مصرية ومناسبة لا تخالف الشرع

في مؤتمر شعبي لـ"مستقبل وطن" بمطروح.. أهالي السلوم يعلنون تأييد التعديلات الدستورية | صور

   -  
مؤتمر شعبي لمستقبل وطن بمطروح

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة مطروح، مؤتمرا شعبيا كبيرا عن التعديلات الدستورية الجديدة بمدينة السلوم بحضور المهندس صالح سلطان أمين عام الحزب بالمحافظة وكافة قيادات واعضاء الحزب، وكافة قبائل المركز، ومشاركة 2000 مواطن من أهالي المدينة، لتأييد التعديلات الدستورية.


وعلي هامش المؤتمر، أعلن أهالي وقبائل السلوم أنهم دائما يقفون بجانب دولتهم من أجل الاستقرار والرخاء وأنهم جاهزون من الآن للنزول للإدلاء بصوت كل فرد من منهم في صناديق التصويت.
وخلال كلمته، أرسل المهندس صالح سلطان أمين عام الحزب برقية تأييد ومبايعة للرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن فيها أن أبناء مطروح بالكامل علي قلب رجل واحد يقفون بجانب بلدهم مصر التي تعيش فينا ونحن نعي جيدا ما يقوم به رئيس الجمهورية في بناء الدولة وإحساسه بالمواطن.
وناقش المؤتمر الجماهيري، أبرز المشروعات القومية الكبري التى أقيمت والمقرر إقامتها فى محافظة مطروح وعلي مستوي الجمهورية، وكذلك أبرز التعديلات الدستورية المقترح تعديلها، وضرورة المشاركة الإيجابية فى الاستحقاقات الدستورية القادمة. يأتي ذلك ضمن سلسلة ندوات حزب مستقبل وطن مطروح فى كافة ارجاء المدينة للتعريف بالتعديلات الدستورية وتوعية المواطنين بضرورة المشاركة الايجابية بدوره كأكبر حزب سياسي فى محافظة مطروح.

مؤتمر شعبى لمستقبل وطن بمطروح
مؤتمر شعبى لمستقبل وطن بمطروح
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة