الاهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غداً الاستعداد للطلائعالزمالك يجدد طلب تأجيل لقاء الإنتاج ويطبع 30 ألف تذكرة للقاء النجمالإسماعيلى يعلن تشكيل الجهاز المعاون بعد استقالة أحمد قناوى ومحمد أبو جريشةمرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورينمرتضى منصور: مباراة "الإنتاج" لن تذاع.. و30 ألف متفرج في لقاء النجم الساحلينجوم الزمالك في حفل زفاف علي جبربالأسماء.. 3 أساتذة يتنافسون على منصب عميد "صيدلة القاهرة"انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحدمحمد حماقي يشهد على عقد قران علي جبرغدا .. جامعة كفر الشيخ تحتفل بعيدها السنوي وتكرم المتميزينأعراض احتباس السوائل فى الجسم

جامعة المنيا تستضيف فعاليات "بطولة وطن للجامعات" بمشاركة بني سويف

   -  
صورة للاحتفالية

استضافت جامعة المنيا ، برعاية الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس الجامعة فعاليات بطولة "وطن للجامعات" لقطاع شمال الصعيد، والتي تنظمها وزارتا الشباب والرياضة والتعليم العالي والبحث العلمي، بجامعات مصر، لنشر ثقافة ممارسة الرياضة والاهتمام بها ، ورفع الكفاءة البدنية لشباب الجامعات لتأهيلهم وتشجيعهم على تمثيل مصر في المحافل الدولية.

شارك في فعاليات بطولة وطن جامعات؛ المنيا، وبني سويف، ودراية، بحضور الدكتور مصطفى عبد النبي ،

رئيس الجامعة، والدكتور محمد جلال، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أبو بكر محي الدين، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ولفيف من عمداء الكليات، والدكتور هاني العربي، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي ، مدير عام رعاية الطلاب، والدكتور أحمد بسيوني، مدير إدارة النشاط
الرياضي، ومديري الإدارات بالإدارة العامة لرعاية الطلاب، وطلاب الجامعة.

وقال الدكتور مصطفى عبد النبي، إن تنظيم تلك الفعاليات تُسهم في إطلاق طاقات الطلاب؛ لما للرياضة من أثر إيجابي في بناء شخصيتهم وإبراز مواهبهم الرياضية، مقدمًا شكره لرعاية الطلاب بالجامعة وإدارة النشاط الرياضي على مجهوداتهم في التنظيم الرائع والمميز لبطولة "وطن للجامعات"، ومتمنيًا لجميع الطلاب مشاركة هادفة تتسم بالأخلاق والروح الرياضية.

هذا وتستمر فعاليات اليوم ، بمسابقات في ألعاب خماسي كرة قدم طلبة، وألعاب القوى طلبة وطالبات، وتنس طاولة طلبة وطالبات حتى 17من أبريل الجاري. 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة