متحدث "الوطنية للانتخابات"يناشد المصريين بالخارج المشاركة في الاستفتاءأزمات الهوية وكفاح المرأة يشكلان ملامح المشاركة العربية في "كان""المسماري": القوات المسلحة الليبية تحرز تقدما في العاصمة طرابلسالشريف: لكل ناخب حرية الإدلاء بالرأي بحرية خلف الساتر دون ضغطعبير صبري لـ "الوطن": محمد إمام نجم جماهيري ومتطورالأطباء تطالب الصحة بتعميم بروتوكول تحملها مصاريف الدراسات العليا لأعضائهارئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بالأقصرادفع وبعدين اشتكى.. كذبة صدقها مظاليم فواتير الكهرباء.. تقريرسفارة مصر بالسودان تدعو الجالية المصرية للمشاركة في الاستفتاءياسمين صبرى تنتهى من "حكايتى" بعد أسبوعين"كان" يعلن قائمة أفلام الدورة الـ72 المقرر انطلاقها 14 مايو المقبللاسارتى يدفع بحمدى فتحى بدلا من عاشور فى تغيير أول أمام بيراميدزماذا تفعل يا أنجولى.. جيرالدو يرفض هدية معلول أمام بيراميدزنهاية الشوط الأول ..بيراميدز يتقدم على الأهلي بهدف كينوفيديو ..ملخص وأهداف الشوط الأول من مباراة الأهلى و بيراميدزآلام الضامة تُطارد حسام عاشور في مباراة الأهلي وبيراميدزنقابة المعلمين تستعد للاستفتاء بـ400 مقر و4000 عضو تابعين لغرفة عملياتها«مدبولي» يشارك في إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بمعبدالأقصر بعد ترميمهروسيا وتركيا تعربان عن قلقهما إزاء تدهور الوضع في ليبيارمضان يتباهى بكواليس "زلزال".. أطفال يحاولون اقتحام المدرسة للقائه

مصرع شاب على يد شقيق زوجة أخيه بسبب خلافات عائلية في زفتى

-  
"مصرع شاب على يد شقيق زوجة أخيه بسبب خلافات عائلية في زفتى "

شهدت قرية حانوت التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية، اليوم، واقعة مصرع شاب في العقد الرابع من عمره على يد شقيق زوجة أخيه بواسطة "قالب طوب" ارتطم في رأسه تسبب في كسر بالجمجة بسبب خلافات عائلية وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى زفتى العام وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط الجاني.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز زفتى، يفيد بورود بلاغ إلى المقدم محمد شبل رئيس نقطة شرطة مستشفى زفتى العام بوصول "محمد. ج. غ" 33 عاما، فني تركيب أطباق دش يعاني من إصابة بكسر في عظام الجمجمة ونزيف داخلي وجرى تحويله إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا ولكنه توفي قبل وصوله.

أوصى مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء سعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والرائد محمود العرنوسي رئيس مباحث قسم شرطة زفتى وقوات من الشرطة السرية والنظامية، للتأكد من سبب وفاة الشاب وتحري ملابسات حادث وفاته.

وكشفت التحريات الأمنية، أن المجني عليه حاول الاعتداء على شقيق زوجة شقيق المجني عليه حال ذهاب المتهم إلى منزل "سعيدة يحيى" زوجة شقيق المجني عليه ولكنه شرع في ضربه والاعتداء عليه بواسطة قالب "طوب" من مؤخرة رأسه ولكنه تسبب في وفاته بسبب نزيف داخلي بالمخ.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة جرى ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة