أجندة الأربعاء.. الأخبار المتوقعة 24 يوليو 2019ضبط 68 متهما ورفع 388 حالة إشغال طريق في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانيةمحامي "إلغاء التابلت": الجلسة المقبلة نقدم وثيقة تكشف سبب الإصرار على المنظومة الجديدةفيديو وصور.. أهالى فاقوس يشكون انتشار القمامة.. والمحافظ يكلف بسرعة رفعها"وفاء الابن".. شاب منياوى يبحث عن والدته منذ 11 عامًا بجميع المحافظاتارتفاع في الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلةاتحاد الكرة يرفض تعديل بند الـ8 سنوات بسبب "فيفا" والأولمبيةالمصرى يعود للتدريبات اليوم ببورسعيد بعد انتهاء معسكر برج العرب"توظيف آليات الكتابة السينمائية في شعر العامية المصرية" كتاب جديد لعمرو العزاليإصابة 5 أشخاص في انقلاب تاكسي بطريق "طنطا - كفر الشيخ"رئيس شركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء يتفقد المحطات ببئر العبد (صور)محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة للمتقدمين لوظائف التعليم الإشرافيةتركيب مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة بأبنوب في أسيوطلسه الدنيا بخير.. مطعم يقدم وجبات مجانية لمدة 6 ساعات يوميا للمحتاجين بالغربية (فيديو)نجلة حسين رياض: كتاب صاحب الألف وجه يوثق تاريخ الراحلوزارة المالية تدرس خطة لإعادة تنشيط الطروحات للشركات الخاصة226 مليار درهم الناتج المحلى الإجمالى لأبوظبى فى الربع الأول من 2019لماذا يجب عليك غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها ؟ اعرف الإجابةحافظى على نفسك واحميها من الزهايمر بـ 7 نصائح طبيةوانت على البحر.. أطعمة تمدك بالطاقة عليك تناولها

تسريب الحلقة الثانية من مسلسل Game Of Thrones

-  
أجور خيالية لأبطال الجزء الأخير من مسلسل Game of Thrones
انتشرت الحلقة الثانية من الجزء الثامن والأخير من مسلسل game of thrones، على عدد من مواقع الإنترنت، بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة الأولى على شاشات التليفزيون.

يذكر أن الحلقة الأولى أيضا من الموسم الأخير للمسلسل تم تسريبها على مواقع الإنترنت قبل موعد عرضها الرسمي بـ 4 ساعات، وبلغت مدتها الزمنية ساعة وخمس دقائق.

وانطلقت أمس الأحد أولى حلقات الموسم الثامن، والأخير، من المسلسل الفاتنازى العالمى الشهير، Game of Thrones والذي انتظره عشاقه من كافة أنحاء العالم، وعرض على شبكة HBO الترفيهية.

ويتضمن الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones ست حلقات، بدأت أمس 14 أبريل، ومن المقرر أن تنتهى في التاسع عشر من مايو المقبل.

وحملت الحلقة الأولى من الموسم الثامن، عنوان Winter is Coming، وهى من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، والمقتبسة من السلسلة الروائية الشهيرة للكاتب جورج مارتن، وقام بإخراج هذه الحلقة تيم فان باتن.

وتدور أحداث الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones حول الليالى الطويلة، فبعدما انتهى الموسم السابع، فإن Night King القائد الأعلى لـ White Walkers، يخطط للهجوم على Westeros مع جيش الموتى.

حتى الآن، فإن المشاهد لا يعرف إذا ما كان الـ White Walkers سيظل قوة لا تقهر، بل ويزداد عدد جيشه، أم سيتم هزيمته، وهل هناك أية خطة تكتيكية بداخل تلك الجمجمة الجليدية، التي لا تتكلم ولا نعرف فيما تفكر بعد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة