شاهد.. منى الشاذلي تعرض قصيدة لعبد الرحمن الأبنودي تذاع لأول مرةبعد الواد سيد الشحات .. فهمي وهنا الزاهد يقدمان عربي إنجليزيرئيس الزمالك: مواجهة النجم فرصة أخيرة للجماهير.. ولن نذيع مبارياتنا في الدوريصورة.. هكذا يظهر أحمد صيام فى دور مدرس لغة عربية مع محمد رمضان فى "زلزال"الاهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غداً الاستعداد للطلائعالزمالك يجدد طلب تأجيل لقاء الإنتاج ويطبع 30 ألف تذكرة للقاء النجمالإسماعيلى يعلن تشكيل الجهاز المعاون بعد استقالة أحمد قناوى ومحمد أبو جريشةمرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورينمرتضى منصور: مباراة "الإنتاج" لن تذاع.. و30 ألف متفرج في لقاء النجم الساحلينجوم الزمالك في حفل زفاف علي جبربالأسماء.. 3 أساتذة يتنافسون على منصب عميد "صيدلة القاهرة"انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو

تسريب الحلقة الثانية من مسلسل Game Of Thrones

-  
أجور خيالية لأبطال الجزء الأخير من مسلسل Game of Thrones
انتشرت الحلقة الثانية من الجزء الثامن والأخير من مسلسل game of thrones، على عدد من مواقع الإنترنت، بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة الأولى على شاشات التليفزيون.

يذكر أن الحلقة الأولى أيضا من الموسم الأخير للمسلسل تم تسريبها على مواقع الإنترنت قبل موعد عرضها الرسمي بـ 4 ساعات، وبلغت مدتها الزمنية ساعة وخمس دقائق.

وانطلقت أمس الأحد أولى حلقات الموسم الثامن، والأخير، من المسلسل الفاتنازى العالمى الشهير، Game of Thrones والذي انتظره عشاقه من كافة أنحاء العالم، وعرض على شبكة HBO الترفيهية.

ويتضمن الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones ست حلقات، بدأت أمس 14 أبريل، ومن المقرر أن تنتهى في التاسع عشر من مايو المقبل.

وحملت الحلقة الأولى من الموسم الثامن، عنوان Winter is Coming، وهى من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، والمقتبسة من السلسلة الروائية الشهيرة للكاتب جورج مارتن، وقام بإخراج هذه الحلقة تيم فان باتن.

وتدور أحداث الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones حول الليالى الطويلة، فبعدما انتهى الموسم السابع، فإن Night King القائد الأعلى لـ White Walkers، يخطط للهجوم على Westeros مع جيش الموتى.

حتى الآن، فإن المشاهد لا يعرف إذا ما كان الـ White Walkers سيظل قوة لا تقهر، بل ويزداد عدد جيشه، أم سيتم هزيمته، وهل هناك أية خطة تكتيكية بداخل تلك الجمجمة الجليدية، التي لا تتكلم ولا نعرف فيما تفكر بعد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة