فيديو وصور.. أهالى فاقوس يشكون انتشار القمامة.. والمحافظ يكلف بسرعة رفعها"وفاء الابن".. شاب منياوى يبحث عن والدته منذ 11 عامًا بجميع المحافظاتارتفاع في الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلةاتحاد الكرة يرفض تعديل بند الـ8 سنوات بسبب "فيفا" والأولمبيةالمصرى يعود للتدريبات اليوم ببورسعيد بعد انتهاء معسكر برج العرب"توظيف آليات الكتابة السينمائية في شعر العامية المصرية" كتاب جديد لعمرو العزاليإصابة 5 أشخاص في انقلاب تاكسي بطريق "طنطا - كفر الشيخ"رئيس شركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء يتفقد المحطات ببئر العبد (صور)محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة للمتقدمين لوظائف التعليم الإشرافيةتركيب مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة بأبنوب في أسيوطلسه الدنيا بخير.. مطعم يقدم وجبات مجانية لمدة 6 ساعات يوميا للمحتاجين بالغربية (فيديو)نجلة حسين رياض: كتاب صاحب الألف وجه يوثق تاريخ الراحلوزارة المالية تدرس خطة لإعادة تنشيط الطروحات للشركات الخاصة226 مليار درهم الناتج المحلى الإجمالى لأبوظبى فى الربع الأول من 2019لماذا يجب عليك غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها ؟ اعرف الإجابةحافظى على نفسك واحميها من الزهايمر بـ 7 نصائح طبيةوانت على البحر.. أطعمة تمدك بالطاقة عليك تناولهازميل المزارع المقتول بمنشأة القناطر: سمعت صوت إطلاق نار ووجدته غارقا فى دمائهمكتسبات المصريين في الخارج من المؤتمر الأول للكيانات المصريةأسباب زيادة معدلات الإصابة بالأورام وطرق الوقاية

وحشية امرأة بالسويس.. شوهت وجه جارتها وذبحتها بسبب مشاجرة بين طفليهما

-  
السكين - صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بالسويس، الاثنين، حبس المتهمة بذبح جارتها بسكين المطبخ 15 يوما على ذمة التحقيقات الجارية بتهمة القتل العمد، بعد أن تجردت امرأة بالسويس من إنسانيتها وضربت بعرض الحائط كل حقوق الجيرة، وتربصت بجارتها وأمسكت بوحشية بسكين مطبخ ذات نصل حاد، ولم تترك الضحية إلا قتيلة.

وكشفت تحقيقات النيابة التي أجراها طاهر السطوحي وكيل نيابة فيصل والجناين، تحت إشراف المستشار هادي عزب المحامي العام لنيابات السويس ،قيام المتهمة هدي.ع.ب 38 سنه بالشجار قبل ليلة من الجريمة مع المجني عليها مني.م.ح23 سنة، بسبب قيام شقيق المجني عليها بركن سيارته أمام منزل المتهمة، وهو الأمر الذي قوبل بغضب شديد من الاخيرة فاندفعت إلى شقتها، وقالت لها «أنا ممكن أموتك واخد فيكي 3 سنوات» وانتهى الشجار.

وتابعت تحقيقات النيابة في اليوم التالي للشجار ،وهو يوم الجريمة دخل نجل زوج المتهمة الذي تعتبره بمثابة ابن لها ،وهو يبكي نتيجة ضرب طفل الضحية له اثناء اللهو بالشارع ،اندفعت المتهمة مجددا، وهي هذه المرة ممسكة بسكين المطبخ ،مصطحة قريبة زوجها رانيا.م ا وانهالت بالضرب على مرأي ومسمع من الجيران على الضحية، وطعنتها طعنتين بالرقبة، وعدة ضربات بالسكين في وجهها بقصد أن تقوم بتشويهه أيضا.

وأمرت النيابة العامة برئاسة ايمن قطب رئيس نيابة فيصل والجناين، بإستدعاء زوج المتهمة لاتهامة بالتحريض على قتل الضحية بعد ان ذكر شهود العيان قيامه بالنداء على زوجته وقريبته قائلا لهما«روحوا اضربوها»، كما امرت بسرعة ضبط المتهمه الثانية «رانيا.م.أ»، واجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وأمر طاهر السطوحي، وكيل النيابة بعرض الجثة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

كان اللواء خالد إبراهيم مدير إدارة البحث الجنائي، تلقي اخطارا من العميد عصام حافظ رئيس المباحث الجنائية يفيد مقتل مني.م.ح 23 سنة على يد جارتها هدي.ع بمدينة الكوثر دائرة قسم شرطة فيصل، وتم ضبط المتهمة وباحالة الواقعة إلى النيابة العامة قررت قرارها السالف ذكره.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة