صور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيعسكارليت جوهانسن: ابنتى تعتبرنى شخصية خارقة"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية أوقاف الغربية بليلة النصف من شعبانصور .. خروج مصابي حادث قطار كفر الشيخ والهيئة "تعتذر"فيديو.. مشاهد مصورة من مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى30 دقيقة..هجوم عشوائي من الأهلي وبيراميدز يحافظ على التقدمفيديو.. حكم مواجهة الأهلى وبيراميدز فى مشهد تمثيلىفيديو ..أزارو يهدر هدف التعادل للأهلى بالدقيقة 30

جبروت امرأة.. فتاة تذهب لفرح الإكس مرتدية فستان زفاف.. فيديو

   -  

استطاعت فتاه صينية أن تثبت أن السيدات بالفعل كيدهن عظيم ، ففى مشهد يوصف بأنه من المشاهد التى لا نراها إلا فى الأفلام و المسلسلات، فقد ذهبت الفتاة الى حفل زفاف صديقها السابق  مرتدية ثوب زفافها  .

تظهر اللقطات مشهدا للعروسين على خشبة المسرح بينما يستعدان لمراسم الزواج والاحتفال بحفل الزفاف ثم  ظهور  اخرى غير العروس مرتدية هى الأخرى فستان زفاف، و يبدو أنها تريد أن تخطف العريس .

يقال إن المرأة هى الصديقة السابقة للعريس، وفقا لتقرير نشرتة سينا نيوز، و هى بوابة أخبار صينية على الإنترنت ، كما ورد أيضا على العديد من وسائل الإعلام على الإنترنت ، أن العريس و الفتاة انفصلا عن بعضهم لأسباب غير معلومة ، ولكن لم يتم تحديد هوية  الأفراد فى الفيديو كما انه غير معروف  أين و متى وقع الحادث وفقا لما جاء بموقع yahoo .

ففى يوم خاص وخلاب  يبدأ المشهد وسط حفل زفاف صينى وهو مشابه لحفلات الزفاف الغربية ، وذكرت عدة تقارير أن العريس كان على وشك تقبيل العروس الا أن صديقته السابقة  قامت باقتحام خشبة المسرح وجلست على ركبتيها وكأنها تتوسل الى العريس ليرجع لها .

صور من فيديو حفل الزفاف

وخلال كل هذا كانت العروس واقفة متفرجة فى صمت أو بمعنى آخر فى حالة من الصدمة لما يحدث فى يومها المميز، وبعد هذا خرجت من الحفل تاركة زوجها.

صور من فيديو حفل الزفاف
صور من فيديو حفل الزفاف
صور من فيديو حفل الزفاف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة