شاهد.. منى الشاذلي تعرض قصيدة لعبد الرحمن الأبنودي تذاع لأول مرةبعد الواد سيد الشحات .. فهمي وهنا الزاهد يقدمان عربي إنجليزيرئيس الزمالك: مواجهة النجم فرصة أخيرة للجماهير.. ولن نذيع مبارياتنا في الدوريصورة.. هكذا يظهر أحمد صيام فى دور مدرس لغة عربية مع محمد رمضان فى "زلزال"الاهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غداً الاستعداد للطلائعالزمالك يجدد طلب تأجيل لقاء الإنتاج ويطبع 30 ألف تذكرة للقاء النجمالإسماعيلى يعلن تشكيل الجهاز المعاون بعد استقالة أحمد قناوى ومحمد أبو جريشةمرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورينمرتضى منصور: مباراة "الإنتاج" لن تذاع.. و30 ألف متفرج في لقاء النجم الساحلينجوم الزمالك في حفل زفاف علي جبربالأسماء.. 3 أساتذة يتنافسون على منصب عميد "صيدلة القاهرة"انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو

لجان تفتيشية من التموين على الأسواق بدمياط استعدادا لـ رمضان

   -  
لجان تفتيشية من التموين على الاسواق

قال المهندس سمير صادق مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، إنه شكل لجنة من مفتشي التموين بالمديرية لمتابعة وتكثيف الرقابة على الأسواق ومدى توافر السلع الغذائية المهمة والضرورية خاصة بفروع الجملة والمجمعات الاستهلاكية والبداليين التموينيين في اطار الاستعداد لشهر رمضان.

ووجه "صادق" بضرورة الوقوف على مدى توافر الخبز للمواطنين والسماح لماكينات صرف الخبز بالمخابز البلدية بالعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر مساء خلال أيام شهر رمضان وكذلك تنظيم مواعيد عمل المخابز طبقا لظروف كل منطقة وذلك تيسيرا على المواطنين فى الحصول على احتياجاتهم من الخبز بسهولة ويسر طوال اليوم.

وأكد المتابعة المستمرة لمعارض "أهلا رمضان" التى ستقام خلال ايام بنطاق المحافظة للوقوف على توافر السلع المطلوبة بأسعار تنافسية أقل من مثيلاتها بالسوق المحلي، فضلا عن الرقابة والمتابعة المستمرة لاسطوانات البوتجاز والمواد البترولية بكافة أنواعها فى محطات الخدمة، وتشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التموينية لمتابعة استقرار الحالة التموينية وتلقى شكاوى المواطنين خلال رمضان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة