انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحدمحمد حماقي يشهد على عقد قران علي جبرغدا .. جامعة كفر الشيخ تحتفل بعيدها السنوي وتكرم المتميزينأعراض احتباس السوائل فى الجسمسيناء فى ذاكرة الوطن بطلعت حرب الثقافى.. السبتصور.. "سنابل الخير".. صوامع بنى سويف تستقبل 60 ألف طن قمح بموسم الحصادالاحتفال بشم النسيم مش حرام.. دار الإفتاء: عادة مصرية ومناسبة لا تخالف الشرعمدير "التجنيد": "مفيش مواطن بره مصر هتحصله مشكلة بسبب بلده"ناصيف زيتون يشعل أولى حفلات الربيع بطابا هايتس.. صورمحمد رمضان يطلب من الجمهور اختيار مكان حفلته الثانيةموسكو: منح الجنسية الروسية لسكان دونباس الأوكرانية ليس انتهاكًا لاتفاقيات مينسكالرئيس الأمريكي يعلن استضافة نظيره الصيني قريبا

«دفاع النواب» توافق على قانون زيادة معاشات العسكريين 15%

   -  
5 قرارات رئاسية للسيسي اليوم.. تفويض رئيس الوزراء في بعض الاختصاصات.. التصديق على العلاوتين الخاصة والاستثنائية للعاملين بالدولة.. زيادة المعاشات العسكرية.. تعديل بعض أحكام قانون حقوق ذوي الإعاقةأعلن اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي في مجلس النواب، موافقة اللجنة خلال اجتماعها، اليوم الإثنين، على مشروع قانون الحكومة بزيادة المعاشات العسكرية 15%، اعتبارًا من 1 يوليو 2019، أسوة بأصحاب المعاشات المدنية ومعاشات ضباط الشرطة على مستوى الدولة.

وأكد النائب في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن الموافقة جاءت في إطار جهود الدولة لرفع المعاناة عن كاهل أصحاب المعاشات، وأسوة بأصحاب المعاشات المدنية على مستوى الدولة، مشيرا إلى أن اللجنة ناقشت مشروع قانون زيادة المعاشات العسكرية بنسبة 15% اعتبارًا من 1 يوليو 2019، بحد أدنى 150 جنيها أو ما يكمل مجموع المستحق له من معاش وإعانات وزيادات إلى 900 جنيه أيهما أكبر وبما لا يتجاوز الحد الأقصى للزيادة المقررة للعاملين بأحكام قانون التأمين الاجتماعي الصادر بالقانون رقم 79 لسنة 1975 والقرارات المنفذة له.

وقال كمال عامر: زيادة المعاشات للمدنيين والعسكريين على حد سواء تعد لفتة مميزة من الوفاء للرئيس عبد الفتاح السيسي، لكافة الشعب المصرى، متابعًا: نأمل من الله أن يعز مصرنا الغالية بما يحقق لها من قفزات كبيرة في جميع المجالات ويدعم إمكانياتها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة