دون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعةمصرع طالب غرقا فى مياه نهر النيل ببنى سويفجامعة بنى سويف تستقبل 250 طالبا خلال اليوم الأول للتنسيقمحافظ القليوبية يستقبل مدير المتابعة الميدانية بمنظومة الشكاوى الحكوميةتعرف على خطة محافظة بنى سويف لاستقبال عيد الأضحى المباركفاركو يتعاقد مع "صانع ألعاب " الرجاء المطروحىرينارد يدخل دائرة المرشحين لمنتخب مصر بعد رحيله عن المغرب رسمياًالترسانة يوافق على رحيل حسين حمدى بالتراضىفرج عامر: كلام نهائى "حسام حسن و أبوجبل" ليسوا للبيعفيديو.. عودة ساسى للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 98 يومالاسارتى يجتمع بنجيب.. والشيخ يغادر مران الأهلىالزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن وحازم إمام من قائمة لقاء الجونةعودة إكرامى من ألمانيا.. ولاسارتى يصحح أخاء لاعبى الأهلىبالصور.. "المنصور" تطلق أكبر حملة لمحاربة قطع غيار السيارات المقلدةرئيس شركة مياه الجيزة يكلف بسرعة تغيير خطوط صرف بالمنيب بعد غرق الشوارعدبى تطلق جولات رقمية للزوار من الصين لتنشيط السياحةأمراض الأظافر.. أسباب تحول لون أظافرك للون الأزرق وكيف يتم علاجها12 وجبة خفيفة مفيدة لصحتك.. تشعرك بالشبع وتضبط سكرك وتجنبك المضاعفات

«دفاع النواب» توافق على قانون زيادة معاشات العسكريين 15%

   -  
5 قرارات رئاسية للسيسي اليوم.. تفويض رئيس الوزراء في بعض الاختصاصات.. التصديق على العلاوتين الخاصة والاستثنائية للعاملين بالدولة.. زيادة المعاشات العسكرية.. تعديل بعض أحكام قانون حقوق ذوي الإعاقةأعلن اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي في مجلس النواب، موافقة اللجنة خلال اجتماعها، اليوم الإثنين، على مشروع قانون الحكومة بزيادة المعاشات العسكرية 15%، اعتبارًا من 1 يوليو 2019، أسوة بأصحاب المعاشات المدنية ومعاشات ضباط الشرطة على مستوى الدولة.

وأكد النائب في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن الموافقة جاءت في إطار جهود الدولة لرفع المعاناة عن كاهل أصحاب المعاشات، وأسوة بأصحاب المعاشات المدنية على مستوى الدولة، مشيرا إلى أن اللجنة ناقشت مشروع قانون زيادة المعاشات العسكرية بنسبة 15% اعتبارًا من 1 يوليو 2019، بحد أدنى 150 جنيها أو ما يكمل مجموع المستحق له من معاش وإعانات وزيادات إلى 900 جنيه أيهما أكبر وبما لا يتجاوز الحد الأقصى للزيادة المقررة للعاملين بأحكام قانون التأمين الاجتماعي الصادر بالقانون رقم 79 لسنة 1975 والقرارات المنفذة له.

وقال كمال عامر: زيادة المعاشات للمدنيين والعسكريين على حد سواء تعد لفتة مميزة من الوفاء للرئيس عبد الفتاح السيسي، لكافة الشعب المصرى، متابعًا: نأمل من الله أن يعز مصرنا الغالية بما يحقق لها من قفزات كبيرة في جميع المجالات ويدعم إمكانياتها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة