حكم مباراة الأهلي وبيراميدز يوجه تحذيرا لـ رامون ديازجيرالدو يرفض تسجيل هدف سهل في شباك بيراميدزالأهلي يهدر سيلًا من الأهداف.. وبيراميدز ينهي الشوط الأول بهدف كينو.. فيديورانيا المشاط: "السياحة خير لبلدنا.. واللي يشتغل فيها ياهناه يا سعده"لحماية الأطفال من الخطر.. إغلاق دار رعاية اجتماعية غير مرخصةشاهد.. كينو يمنح بيراميدز التقدم على الأهلي بالهدف الأولتركي آل شيخ يهنئ النجم الساحلي بلقب البطولة العربيةجماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة الفريق أمام بيراميدزبالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياطدبلوماسي سابق: استفتاء التعديلات الدستورية مناسبة سعيدة للمصريين بالخارجرئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: «بنقول نعم للتعديلات الدستورية»دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارجبالخطوات.. تعرف على إجراءات تجديد رخصة سيارتك إلكترونياصور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيع

محمد محمود عبدالعزيز يهنئ شقيقه على "شقة فيصل"

-  
محمد محمود عبدالعزيز
كتبت- منال الجيوشي:

هنأ الفنان محمد محمود عبدالعزيز، شقيقه الفنان كريم محمود عبدالعزيز، على مسلسله "شقة فيصل"، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المُقبل، بعد فترة تأجيل تجاوزت 3 سنوات.

وعلق عبر صفحته بـ"إنستجرام": "بعد طول انتظار من رمضان ٢٠١٦، أخيرا والحمد لله مسلسل (شقة فيصل) رمضان ٢٠١٩".

وتابع: "ألف مليون مبروك لابنى وأخويا وصاحبي كريم محمود عبدالعزيز، ربنا يكرمك ويباركلك ويكتبلك كل الخير والنجاح إن شاء الله".

مسلسل "شقة فيصل" تم إنتاجه منذ أكثر من 3 سنوات، وسيُعرض في السباق الرمضاني المُقبل، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبدالله، أحمد فتحي، وائل نور، ومن إخراج شيرين عادل.

mohamedmahmoudabdelaziz_55783976_676151692818176_7527241939679647584_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة