محافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية أوقاف الغربية بليلة النصف من شعبانصور .. خروج مصابي حادث قطار كفر الشيخ والهيئة "تعتذر"فيديو.. مشاهد مصورة من مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى30 دقيقة..هجوم عشوائي من الأهلي وبيراميدز يحافظ على التقدمفيديو.. حكم مواجهة الأهلى وبيراميدز فى مشهد تمثيلىفيديو ..أزارو يهدر هدف التعادل للأهلى بالدقيقة 30فيديو .. جيرالدو يهدر فرصة تعادل الأهلى أمام بيراميدزكينو يحرز الهدف الأول لبيراميدز في شباك الأهلي (فيديو)الوطنية للانتخابات: 120 ألف موظف إدارى يعاونون القضاة فى عملية الاستفتاء"المصريين الأحرار" يكرم الأمهات المثاليات بالقليوبية| صورخناقة شوارع .. فتاة تسب وتخلع ملابس صديقتها ..فيديوفتاتان سعوديتان تهربان على طريقة رهف محمد وتطلبان اللجوء.. فيديو"الوطنية للانتخابات": المرأة تمثل نصف قاعدة بيانات الناخبينمباشر في الدوري – الأهلي (0) - (1) بيراميدز.. حمدي فتحي يشارك بدلا من عاشورالتهديد الأحمر الأبرز.. أحمد الشناوي يحرم أزارو من تعادل الأهلي ضد بيراميدز"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرًا لدعم التعديلات الدستورية بدمياطالأهلي وبيراميدز.. كينو يتقدم في شباك محمد الشناويمحافظ كفرالشيخ: مستعدون بنسة 100% للاستفتاء على التعديلات الدستوريةتباين بورصات الخليج بنهاية الأسبوع.. و دبى تحقق أعلى مستوى منذ نوفمبر"الجندي": لا شفاعة من النبي يوم القيامة لتارك الصلاة وسارق المال العام

أحمد سعد: "ناس مراعتش الأصول.. كدابين مطمرش فيهم"

-  

فاجأ النجم أحمد سعد متابعيه من خلال حسابه على موقع إنستجرام بنشر جزء من أغنيته الجديدة، قال من خلالها: "ناس مراعتش الأصول.. كدابين مطمرش فيهم".

وعلق قائلًا: "ادعولي بالتوفيق.. الألبوم في صيف 2019 ".

كثير من متابعي "سعد" فسر أنه نشر هذا المقطع خصيصًا ليرد على تصريحات الفنانة سمية الخشاب بأنها نادمة على هذه الزيجة وأنها كانت تفكر في الطلاق منه بعد شهور من زواجهما.

وكان أحمد سعد قد أعلن منذ أسابيع طلاقه لسمية الخشاب من خلال حسابه على الفيسبوك ولكنه لم يكشف عن أسباب لكن هذا الحدث أثار ضجة كبيرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة