بالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياطدبلوماسي سابق: استفتاء التعديلات الدستورية مناسبة سعيدة للمصريين بالخارجرئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: «بنقول نعم للتعديلات الدستورية»دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارجبالخطوات.. تعرف على إجراءات تجديد رخصة سيارتك إلكترونياصور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيعسكارليت جوهانسن: ابنتى تعتبرنى شخصية خارقة"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاء

الزمالك يستثنى شيكابالا والبلدوزر من قرار "تسويق" المُعارين

   -  

استقر مسئولو الزمالك على تسويق معظم لاعبى الفريق الأبيض المُعارين للأندية الأخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة منذ بدايتها، من أجل تسويقهم بأفضل صورة والحصول على أفضل عائد من وراء تسويقهم.

ويعد الاتجاه حاليا داخل إدارة القلعة البيضاء بالتضحية بنصف اللاعبين المُعارين أو أكثر باستثناء الثنائى مصطفى محمد "البلدوز الجديد" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" هما المقرر عودتهما فى الموسم الجديد مع التقييم النهائى لعودة غيرهم من عدمه خلال الفترة المقبلة، لكن سيكون الأقرب الاستغناء عن نصفهم وذلك من خلال تسويقهم، بعدما قام مسئولو الزمالك بإعارة أكثر من لاعب خلال الموسم الحالى، وهم رزاق سيسيه وأحمد داوودا للاتحاد السكندرى، ومصطفى محمد وإسلام جمال وكابوريا لطلائع الجيش، وعماد فتحى ومحمد أشرف روقا وأحمد رفعت لإنبى، وحسام باولو للداخلية، كاسونجو للوحدة السعودي، محمود دونجا المتواجد ضمن صفوف الإسماعيلى، وباسم مرسى لسموحة، وشيكابالا لصفوف أبولون سميرنى اليونانى والذى لم يكمل الإعارة.

فيما دخل الكونغولى كابونجو كاسونجو المعار للوحدة السعودى دائرة الاهتمامات البيضاء من أجل إعادته مجددا فى نهاية الموسم إلا إنه حتى الآن لم يتم اتخاذ قرار نهائى حول المسألة حيث سينتظر مسئولى القلعة البيضاء تحديد موقف الثنائى خالد بوطيب وحميد أحداد فى نهاية الموسم بجانب الصفقات الجديدة لحسم إعادة المهاجم الكونغولى من عدمه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة