الوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية أوقاف الغربية بليلة النصف من شعبانصور .. خروج مصابي حادث قطار كفر الشيخ والهيئة "تعتذر"فيديو.. مشاهد مصورة من مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى30 دقيقة..هجوم عشوائي من الأهلي وبيراميدز يحافظ على التقدمفيديو.. حكم مواجهة الأهلى وبيراميدز فى مشهد تمثيلىفيديو ..أزارو يهدر هدف التعادل للأهلى بالدقيقة 30فيديو .. جيرالدو يهدر فرصة تعادل الأهلى أمام بيراميدزكينو يحرز الهدف الأول لبيراميدز في شباك الأهلي (فيديو)الوطنية للانتخابات: 120 ألف موظف إدارى يعاونون القضاة فى عملية الاستفتاء"المصريين الأحرار" يكرم الأمهات المثاليات بالقليوبية| صورخناقة شوارع .. فتاة تسب وتخلع ملابس صديقتها ..فيديوفتاتان سعوديتان تهربان على طريقة رهف محمد وتطلبان اللجوء.. فيديو"الوطنية للانتخابات": المرأة تمثل نصف قاعدة بيانات الناخبينمباشر في الدوري – الأهلي (0) - (1) بيراميدز.. حمدي فتحي يشارك بدلا من عاشورالتهديد الأحمر الأبرز.. أحمد الشناوي يحرم أزارو من تعادل الأهلي ضد بيراميدز"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرًا لدعم التعديلات الدستورية بدمياط

تقرير معاونى جروس يكشف نقاط القوة والضعف قبل مواجهة الزمالك والدراويش

   -  

يبدأ الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، بداية من اليوم الإثنين، العمل على ملف مواجهة الإسماعيلى، فى المباراة المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة ببطولة الدورى الممتاز حيث يقوم الجهاز المعاون لجروس المدير الفنى للفريق بتحضير تقرير كامل عن فريق الإسماعيلى ويتضمن نقاط القوة والضعف بالدراويش من أجل العمل عليها مع اللاعبين قبل اللقاء المرتقب.

ويغلق جهاز الزمالك ملف الكونفدرالية بعد نهاية مواجهة حسنية أغادير بالأمس فى الكونفدرالية وفوز الزمالك 1 / 0 و التأهل للدور قبل النهائى حيث سيسعى الفريق الأبيض للتركيز فى المواجهات المحلية لاستعادة انتصاراته فى بطولة الدورى الممتاز، بعد تعثره فى المباراة الماضية أمام المصرى البورسعيدى بالهزيمة بهدفين مقابل هدف، ما أدى إلى فقدان صدارة البطولة المحلية لصالح الأهلى الذى يتواجد فى المركز الأول برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الفريق الأبيض ويأمل الزمالك فى تحقيق الانتصار على الإسماعيلى مع تعثر الأهلى أمام بيراميدز فى الجولة المقبلة من أجل استعادة صدارة الدورى 

فيما يُفاضل جروس المدير الفنى للزمالك بين محمد أحمد كماتشو، الظهير الأيمن الصاعد للفريق ومحمود علاء مدافع الفريق ومحمد عبدالسلام مدافع الفريق الصاعد، حتى يتواجد أحدهم فى مركز الظهير الأيمن من أجل تعويض غياب الدولى التونسى حمدى النقاز، الذى يغيب عن لقاء الدراويش بسبب الطرد الذى تعرض له مؤخرًا أمام المصرى.

كما طلب السويسرى جروس، تقريرًا من الجهاز الطبى عن حالة حازم إمام، الذى يعانى من الإصابة بشد فى عضلة السمانة ومدى إمكانية إلحاقه بمباراة الإسماعيلى من عدمه، إلا أن التقارير الأولية كشفت صعوبة حدوث ذلك، لذا يعمل جروس على تجهيز محمود علاء أو محمد عبدالسلام أو كماتشو، حتى يعوض أحدهم غياب النقاز فى ظل إصابة حازم إمام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة