"الوفد" يشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية"مستقبل وطن" بالبحيرة ينظم ملحمة وطنية لدعم تعديلات الدستور | صور"حزب الحرية المصرى" يوفر مواصلات للجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صور"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية بدمياط| صورتعرف على الفلسطيني إيليا سليمان صاحب الفيلم العربى بمسابقة مهرجان كانشريهان: قرار عودتي للفن لا رجعة فيههاني شاكر يحيي حفلا خيريا بهدف زيادة الوعي والتوعية من الأورامحكم مباراة الأهلي وبيراميدز يوجه تحذيرا لـ رامون ديازجيرالدو يرفض تسجيل هدف سهل في شباك بيراميدزالأهلي يهدر سيلًا من الأهداف.. وبيراميدز ينهي الشوط الأول بهدف كينو.. فيديورانيا المشاط: "السياحة خير لبلدنا.. واللي يشتغل فيها ياهناه يا سعده"لحماية الأطفال من الخطر.. إغلاق دار رعاية اجتماعية غير مرخصةشاهد.. كينو يمنح بيراميدز التقدم على الأهلي بالهدف الأولتركي آل شيخ يهنئ النجم الساحلي بلقب البطولة العربيةجماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة الفريق أمام بيراميدزبالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياطدبلوماسي سابق: استفتاء التعديلات الدستورية مناسبة سعيدة للمصريين بالخارجرئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: «بنقول نعم للتعديلات الدستورية»دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارج

التموين للمواطنين: 400 ألف مواطن مستهدف من الإزالة في تلك الحالة

   -  
التموين

قال الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لتكنولوجيا ونظم المعلومات، إنه تم قبول كافة التظلمات الخاصة بالكهرباء من جانب المواطنين لحين الوصول الى حل نهائي.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء دي ام سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أنه يتم قبول التظلمات والنظر إليها من جديد للوصول إلى حل نهائي.

وأوضح أن الوزارة تعيد النظر في القرارات التي يتم اتخاذها بشأن استبعاد بعض المواطنين، من المنظومة التموينية في حالة تطابق الشروط عليهما معقبا :"بنرجع في القرارات في حالات كتير علشان المواطنين".

وتابع: "امتلاك 10 فدان وامتلاك شركة تعادل رأس مال بقيمة 10 ملايين جنيه واستقلال سيارة موديل 2015 وتواجد لديه أكثر من طفل يتخطى ال 20 جنية مصاريف دراسية ، وامتلاك سيارتين موديل 2011 فاعلي"، سيتم إزالتهم من المنظومة التموينية خلال المرحلة المقبلة ،موضحا ان المرحلة الماضية شهدت خروج 200 ألف مواطن بعد تطابق المواصفات عليهما .

وأكد أن المرحلة القادمة تستهدف 400 ألف مواطن، موضحا ان الهدف الحقيقي هو وصول التموين اللي الفئة التي تستحق الرعاية داخل الدولة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة