تفاصيل ختام حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالفيومسباق بين مُدرعة روسية وناقلة جنود أمريكية شمال شرق سوريا.. فيديوالخميس.. محاكمة 3 في رشوة "قصر العيني"قضايا المرأة المصرية فى فيلمين روائيين بسينما الهناجر.. اعرف وقت العرضهل يضمن الاتفاق النهائي لسد النهضة حصة مصر المائية؟ (مشارك بالمفاوضات يُجيب)نقيب الإعلاميين: 60 محضرًا ضد منتحلي الصفة.. وبدرية طلبة وانتصار تقدمتا لتقنين أوضاعهمامرتضى منصور يتحدى اتحاد الكرة: قمة الدوري المصري لن تقام في موعدهاقنصل مصر في أبو ظبي: الأجواء في الإمارات قبل السوبر المصري مثاليةالغيابات شبح مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. تفاصيلانطلاق فعاليات مهرجان الهجن فى شرم الشيخ غدًاالمرور تنشر سيارات الإغاثة على الطرق الحديثة لمواجهة الشبورة المائيةوكالة الفضاء: مخطط إطلاق مركبة فضاء مصرية ضمن برنامج الفضاء الوطنىمستندات.. أول دعوى تطالب بتفسير حكم الدستورية العليا بشأن الأشخاص الاعتباريةمصطفى الفقى عن أغانى المهرجانات: "الدنيا اتغيرت وسمعت عن حسن شاكوش"ندوة تثقيفية للمرأة السيناوية للتوعية بأهمية الانتخابات المحليةمشاهير من بلدي بني سويف.. الفنان محمد شلش: تركت المحاماة من أجل الفنفتح "دار العشاق" فى بومبى للجمهور مرة أخرى.. اعرف قصة المنزل الغريبسرطان الثدى ما بين الأسباب والأعراض.. تعرف عليهابطريرك الكاثوليك يشارك في مؤتمر باري بإيطاليا"صحة القليوبية" تعلن تطعيم 99.8% من المستهدفين بحملة التطعيم ضد شلل الأطفال

بالصور.. 800 طالب وطالبة يشاركون فى اللقاء الرياضي بجامعة الفيوم

   -  

شهد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، والدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم و الدكتور خالد عطاالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب إنطلاق فعاليات اللقاء الرياضي القمي لطلبة وطالبات الجامعات المصرية وكليات جامعة الفيوم.

تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الفيوم والاتحاد الرياضي المصري للجامعات .

بحضور الدكتور احمد فتحي عميد كلية التربية النوعية و الدكتور محمد عبد التواب وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور وائل طوبار المنسق العام للانشطة الطلابية والدكتور عماد عبدالسلام المستشار الاعلامي لرئيس الجامعة و ايمن حلبة القائم بأعمال أمين الجامعة وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للجامعات وعدد من اعضاء هيئة التدريس والطلاب، اليوم

السبت، على ضفاف بحيرة قارون بمحافظة الفيوم.

أكد اللواء عصام سعد، على علو شأن جامعة الفيوم معربًا عن سعادته بتوجيه الدعوه له للمشاركة في افتتاح اللقاء القمي الرياضي على مستوى الجامعات المصرية وكليات جامعة الفيوم مشيدًا بتنظيم اللقاء على ضفاف بحيرة قارون التي تعتبر من اقدم البحيرات على مستوى العالم وتعتبر مقصد سياحي هام على المستوى المحلي والعالمي وتحظى باهتمام القيادة السياسية بهدف القضاء على المشكلات التي تعاني منها في الوقت الحالي.

ورحب الدكتور أشرف عبد الحفيظ، بالسادة الضيوف والطلاب المشاركين من جامعة الفيوم والجامعات الحكومية والخاصة بالاضافة الى الاتحادات الرياضية المختلفة مشيدًا بالدعم الكبير والمتواصل التي تتلقاه جامعة الفيوم من قبل محافظة الفيوم بالاضافة

الى حرص اللواء عصام سعد محافظ الفيوم على المشاركة في كافة فعاليات الجامعة وخاصة فيما يتعلق باللانشطة الطلابية سواء داخل الجامعة او خارجها.

كما أكد الدكتور خالد عطالله، ان جامعة الفيوم كانت حريصة كل الحرص على تنظيم واستضافة اللقاء الرياضي القمي الذي توافر له كامل الدعم من وزارتي التعليم العالي والشباب والرياضة ويشارك خلاله عدد من الجامعات الحكومية والخاصة تشمل بني سويف، بنها، دمياط ، الاسكندرية، الفيوم و المنيا ودمنهور وبورسعيد و القاهرة وعين شمس والسويس وحلوان واسوان وسوهاج والمنصورة بالاضافة الى الاهرام الكندية ومعهد العلوم الادارية وجامعة دراية بالمنيا وكذلك الاتحادات الرياضية لرياضات للدارتس والكياك وتجديف الصالات.

وأثنى على طلاب جامعة الفيوم، لكفاءتهم الملحوظة على المستويات الاكاديمية والانشطة الطلابية وخاصة ان الجامعة تحرص على مشاركتهم في صنع القرار والتعرف على المشكلات والعمل على معالجتها.

كما أوضح الدكتور وائل طوبار، ان اللقاء القمي يشمل اقامة مسابقات في رياضات رالي الدرجات والطائرات الورقية والكياك والدارتس وتجديف الصالات والالعاب الالكترونية ويشارك خلالها 800 طالب وطالبة على مستوى الجامعات المشاركة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة