ندوة تثقيفية للمرأة السيناوية للتوعية بأهمية الانتخابات المحليةمشاهير من بلدي بني سويف.. الفنان محمد شلش: تركت المحاماة من أجل الفنفتح "دار العشاق" فى بومبى للجمهور مرة أخرى.. اعرف قصة المنزل الغريبسرطان الثدى ما بين الأسباب والأعراض.. تعرف عليهابطريرك الكاثوليك يشارك في مؤتمر باري بإيطاليا"صحة القليوبية" تعلن تطعيم 99.8% من المستهدفين بحملة التطعيم ضد شلل الأطفالمزارعو النباتات العطرية بأسوان يطالبون باستمرار حملة إزالة التعدياتالجنايات تنظر اليوم الاستئناف علي إخلاء سبيل علاء عبد الفتاح وعلا القرضاويحبس موظف 6 أشهر وإلزامه بدفع 50 ألف جنيه بتهمة إتلاف منقولات مطلقتهمحافظ البحر الأحمر: توفير أرض لبناء مستشفى مجهزة بمدينة حلايب.. فيديوخبير استثماري: القيادة السياسية تريد حل المشاكل بين أصحاب الشركات والبنوك.. فيديونور درويش: الصين تنتج ثلث سيارات العالم.. فيديومناقشة على الهواء مع عمرو عبد الحميد عن «كتب التراث».. فيديونعمان: يجب فصل الدين عن العلم والدولة تماما.. فيديوطفل يعاني من اعوجاج بالعمود الفقري.. والصحة: سنقدم الخدمة الطبية له على أكمل وجه.. فيديو«اللي مش عاجبه يشد في حواجبه».. منى الشاذلي تعلق على أغنية غادة رجبنادية الجندى ونبيلة عبيد تقدمان "نساء من ذهب" على طريقة "غريب فى بيتى"تجديد Ellen’s Game of Games لـ موسم رابع أثناء عرض الثالثأسوان يدخل معسكراً مغلقاً بالقاهرة استعداداً لمواجهة الطلائع"الأذن تسمع كل جميل" الهضبة وحسنى وحماقى النجوم المفضلون للاعبات الرياضة

الثلاثاء.. مشاركة 200 شاب في ملتقى القيادات الشبابية الأفريقية بجامعة الفيوم

   -  

أعلن الدكتور أشرف رحيل رئيس جامعة الفيوم مشاركة 200 شاب أفريقي من كافة الجامعات المصرية بفعاليات الملتقى الأول للقيادات الشبابية الأفريقية بجامعة الفيوم الثلاثاء المقبل 16 أبريل حتى 18 أبريل الجاري.

وأكد الدكتور أشرف رحيل رئيس جامعة الفيوم ورئيس المؤتمر أن فعاليات الملتقى تتركز فى عدة محاور أهمها التنمية المستدامة في أفريقيا، والتنافس الدولي على القارة، ودور الشباب والمرأة في التنمية والنمو الاقتصادي، والتكامل الاقتصادي والتجارة في أفريقيا، والأمن والاستقرار في أفريقيا، وتأهيل الشباب لمواقع القيادة، وحروب الجيل الخامس.

كما أن الملتقى يضم العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية؛ حيث تُقام جولات سياحية للمشاركين في مدينة الفيوم فيما يتزين شعار الملتقى بألوان متعددة مستمدة من استثارة وعي الشباب بقضايا القاره الافريقية وترسيخ قيم الانتماء وتوطيد علاقات الترابط بين أبناء القارة الأفريقية.

وأشار " رحيل " إلى أن أجندة الملتقى تدور حول العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب الأفريقي، خصوصًا في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي العام الجاري، كما تتنوع أشكال الفعاليات خلال

الملتقى بين جلسات نقاشية وورش عمل وطاولات مستديرة تضم القادة من الشباب وصُناع القرار في حوار مفتوح عن أهم ما يشغل الشباب في القارة الافريقية.

ومن جانبه أكد الدكتور عدلي سعداوي أمين عام المؤتمر أن " الملتقى الأول للقيادات الشبابية الأفريقية بجامعة الفيوم " يأتي في إطار التوجه المصري المستمر في تدعيم أواصر الأخوة والتعاون مع دول القارة الأفريقية على كافة المستويات وفي ظل رئاسة مصر للإتحاد الافريقي 2019، مشيرًا إلى أنه ينعقد نتيجة لاهتمام القيادة السياسية في مصر بهذا الملف بمختلف أبعاده السياسية والاقتصادية والثقافية، وبناء علاقات شراكة قوية مع الدول الأفريقية بما يخدم بناء القيادات الشبابية ومصالح القارة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة